عادي

تطورات الحالة الصحية للفنانة أنغام وموعد خروجها من المستشفى

11:48 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
كشفت مصادر آخر التطورات حول الحالة الصحية للفنانة المصرية أنغام، وأشارت إلى أن وضعها الطبي بدأ في التحسن، بعد وعكة صحية ألمت بها.
بداية أزمة أنغام الصحية
وكانت بداية أزمة أنغام الصحية منذ أسبوع تقريباً، عندما شعرت بألم شديد مفاجئ في منطقة المعدة، وذهبت إلى المستشفى، وأكد الأطباء أنها في حاجة للتدخل الجراحي السريع، حسب ما نشره موقع «المصري اليوم».
وتم إجراء عملية استئصال الرحم، ثم عادت لمنزلها بعد العملية بثلاثة أيام، وصورت حلقة واحدة من برنامجها، وفي يوم الأربعاء اشتد عليها الألم مرة أخرى، واضطرت للذهاب للمستشفى، حيث أُصيبت بـ«التصاق الأمعاء»، أو «الانسداد المعوي».
طبيب أنغام يكشف التفاصيل
من جانبه كشف الطبيب وائل غفير، أستاذ الجراحة بكلية طب جامعة القاهرة، والطبيب المعالج لأنغام، أن الانسداد المعوي الذي أُصيبت به هو أمر طبيعي، ومن مضاعفات إجرائها العملية الجراحية، والأمر ليس بالخطير، ولا يشكل تهديداً لحياتها.
وأكد أن ما تعانيه أنغام انسداد في الأمعاء وليس شللاً في الأمعاء والانسداد في طريقه إلى الانتهاء، وتم علاج أنغام بنسبة 85%، وقريباً ستعود إلى منزلها.
والد أنغام يكشف موعد خروجها
وتحدث والد أنغام، الموسيقار محمد علي سليمان، في تصريحات صحفية، قائلاً إن حالتها الصحية تتحسن، ومن المقرر أن تغادر المستشفى، الأحد، بعدما تحسنت حالتها الصحية، واستجابت للعلاج، قائلاً: «هي فقط تحتاج إلى راحة ليومين كما أكد الأطباء».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3f57bewp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"