عادي
شاركها فؤاد عبدالواحد ب80 دقيقة من الحفل

أنغام تطرب جمهور دبي بأمسية غنائية

19:52 مساء
قراءة 3 دقائق
حفل الفنان فؤاد عبد الواحد بكوكاكولا أرينا بدبي (( محمد شعلان ))
حفل الفنانة أنغام بكوكاكولا أرينا بدبي (( محمد شعلان ))
حفل الفنان فؤاد عبد الواحد بكوكاكولا أرينا بدبي (( محمد شعلان ))
حفل الفنان أنغام بكوكاكولا أرينا بدبي (( محمد شعلان ))
حفل الفنان أنغام بكوكاكولا أرينا بدبي (( محمد شعلان ))
حفل الفنان فؤاد عبد الواحد بكوكاكولا أرينا بدبي (( محمد شعلان ))

دبي: مها عادل

في أجواء مفعمة بالطرب والرومانسية، كان جمهور دبي على موعد مع أمسية غنائية أحيتها المطربة المصرية أنغام على مسرح كوكاكولا أرينا في دبي، السبت، وحضر الحفل الآلاف من عشاق الطرب الأصيل من مختلف الأعمار والجنسيات العربية المختلفة.

شارك أنغام في الحفل الفنان اليمني فؤاد عبدالواحد، الذي استهل الحفل بفقرة غنائية مميزة بدأت في العاشرة مساءً، وامتدت لأكثر من 80 دقيقة، وقدّم خلالها فؤاد لجمهوره مجموعة من أشهر أغنياته، والتي تفاعل معها الجمهور، وردّد كلماتها معه، خصوصاً في الأغاني الطربية التي حققت ملايين المتابعات على مواقع التواصل الاجتماعي، مثل أغنيته الشهيرة «العيون السود».

«عزوف»

خلال المؤتمر الصحفي قبل صعوده على المسرح، أعلن عبدالواحد قرب إطلاق ألبومه الجديد بعنوان «عزوف» والذي يشارك به مجموعة من الملحنين منهم تركي عبدالرحمن وياسر أبو علي وغيرهما، كما أعلن عن قيامه بجولة فنية تتضمن تقديم مجموعة من الحفلات بالمملكة العربية السعودية.

1
حفل الفنان أنغام بكوكاكولا أرينا بدبي (( محمد شعلان ))

«صوت وصورة مصر»

وبعد استراحة قصيرة، استؤنف الحفل بكلمة ألقاها الإعلامي اللبناني نيشان، لتقديم فقرة الفنانة أنغام التي وصفها بكونها «صوت وصورة مصر»، وملكة تجسيد المشاعر الراقية التي تخاطب وجدان جمهورها بأعذب الكلمات والألحان وأدائها المتمكن.

ووجه حديثه للجمهور قائلاً: «استقبلوا معي «أم عمر»، ليشتعل حماس الحضور، ويستقبل نجمته المفضلة بالهتافات والتصفيق الحار المتواصل، لتظهر أنغام على المسرح بإطلالة أنيقة، وبخطى ثابتة استقبلت تحية جمهورها المتشوق لفنها».

افتتحت أنغام حفلها بأغنية «بتمنى ما يتغيرش» التي تفاعل معها الجمهور بحماس وهتافات لا تنتهي، وبدأت أمسية فنية امتدت للساعات الأولى من صباح الأحد، وسط استمتاع وتفاعل كاملين من محبيها.

قدمت أنغام مجموعة من أغانيها التي تنوعت بين مشاعر الرومانسية والقوة والضعف والحنين، وغنت للحب والحزن والإرادة والانكسار، كما أطربت جمهورها بمجموعة من الأغاني باللهجة الخليجية مثل «على فكرة» و«وين تروح».

وقدمت أنغام الحفل بمصاحبة الفرقة الموسيقية بقيادة المايسترو هاني فرحات، كما برعت في تجسيد كل هذه المشاعر على المسرح، لدرجة زادت من تفاعل الجمهور وتعايشهم مع كلمات أغانيها.

ومن الأغنيات التي قدمتها: «بتمنى ما يتغيرش»، «أنا وانت حالة خاصة»، «توصفني»، «على فكرة»، «وين تروح»، «أنا عاشقة»، «أنا مش ضعيفة»، «أيوه بحبك أوي»، «أجمل فترة في حياتي»، «سكت ليه»، «ما جابش سيرتي»، «أنا مش حبيبتك»، «ممكن تسيبني»، «اتمناله الخير»، «سيدي وصالك».

وتألقت أنغام بحضورها المسرحي وتفاعلها المتواصل مع الحضور، بفقرتها الغنائية التي امتدت لأكثر من ساعتين من الطرب الأصيل من دون استراحة بين الأغنيات التي كان أغلبها صعباً، ويحتاج إلى مجهود كبير في الأداء، وهو ما أدته أنغام بإحساس صادق أبرز قدراتها الصوتية والإبداعية.

1
حفل الفنان فؤاد عبد الواحد بكوكاكولا أرينا بدبي (( محمد شعلان ))

وأعربت أنغام عن سعادتها بلقاء جمهور دبي بعد غياب خلال لقائها مع الصحفيين، وقالت: «استقبال جمهور دبي منحني طاقة حب غير عادية، وجعلني لا أشعر بمرور الوقت على المسرح، أنا اشتقت كثيراً للقاء الجمهور بدبي، فهو توليفة من الكرم وخفة الدم والروح العالية والتذوق الفني، هذا الجمهور يعطي الحافز لأي فنان ليبدع، وبالفعل استمتعت بحضور الجمهور وتفاعلهم حتى أنني لم أكن أرغب في مغادرة المسرح من شدة المحبة التي شعرت بها».

ورداً على أسئلة الصحفيين عن صحتها قالت أنغام: «الحمد لله تعافيت من الأزمة الصحية، ولم يبقَ إلا بعض الأعراض الجانبية التي تعودت عليها، ولكنني بخير والحمد لله».

وعلقت أنغام على الفيديو كليب الأخير الذي أطلقته بعنوان «سيبك أنت» والذي تقوم فيه بالتمثيل والغناء، ويعتبره البعض جريئاً ومفاجئاً، وقالت: «هذه الأغنية تمثل حالة إنسانية واقعية شاهدتها في الحياة، ومرت بها الكثير من السيدات عند الفراق، وكلمات الأغنية للشاعر أمير طعيمة، فرضت علينا هذا الأسلوب الواقعي في تقديم الأغنية لهذا اقتنعت أن أقدم الفيديو كليب بنفسي بدون استخدام أي موديل».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdhnek55

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"