عادي

عتاب أم مدح؟.. رسالة غامضة من شيرين إلى أنغام

16:59 مساء
قراءة دقيقتين

وجّهت الفنانة شيرين عبد الوهاب، رسالة شكر لعدد من النجمات، في ختام فقرتها الغنائية بحفل «ليلة الدموع» في جدة، مؤكدة أنها تحمل الكثير من المحبة لهن.

وقالت شيرين إنها تود توجيه رسالة شكر لمطربات وقفن إلى جوارها وساندنها في أزماتها الأخيرة، في مقدمتهن المطربة الإماراتية أحلام، والممثلة المصرية ياسمين عبد العزيز.

ورغم الخلافات الأخيرة حول لقب «صوت مصر»، وجهت شيرين رسالة للمطربة أنغام، قالت فيها: «وهناك فنانة كبيرة أريد أن أشكرها وهي أنغام.. شكراً يا بنت الأصول وكتر خيرك».

لكن رسالة شيرين لم تمر مرور الكرام، فبالرغم من أن البعض اعتبرها مدحاً ورسالة محبة متبادلة، إلا أن كثيرين اعتبروها بمكانة عتاب لرد فعل أنغام وتصريحاتها خلال الآونة الأخيرة حول اللقب، خاصة مع تجاهل أنغام وعدم ردها على رسالة شيرين بالحفل حتى الآن.

وكانت شيرين قد أثارت الجدل بتصريحاتها في برنامج «كاربول كاريوكي بالعربي»، التي أكدت خلالها أنها الوحيدة التي تستحق لقب «صوت مصر».

فقام جمهور أنغام بشن حملة تضامن كبيرة معها، معلنين أنها الأحق بهذا اللقب، وأنها تحمله منذ سنوات، لتقوم الفنانة أنغام بدورها بالتفاعل معهم، وأعادت نشر بعض التغريدات الداعمة لها في هذه الأزمة دون التعليق عليها.

ولاحقاً، أكدت أنغام في تصريحات إعلامية أن هذا اللقب لم يكن من اختيارها، بل أُطلق عليها منذ زمن، خاصة بعد تقديمها السلام الجمهوري لجمهورية مصر العربية، مشيرة إلى أنها أول صوت نسائي يقدم السلام الجمهوري.

وأضافت أن هذا اللقب منحها إياه الجمهور منذ سنوات، قائلة: «لقب صوت مصر أنا لم أختره لنفسي، هذا اللقب ظل سنين اسمعه وكُتب كثيراً في مقالات صحفية، وكتب عندما غنيت السلام الجمهوري».

وشددت على أنه بالرغم من كونه لقباً ليس من اختيارها، لكنها تعتز به، قائلة: «أن أكون صوت مصر هذا شيء مشرف ويسعدني وسأعيش حياتي أحافظ عليه».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p8p9hxh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"