عادي

أنغام تكشف حالتها الصحية لأول مرة بعد الأزمة الأخيرة

13:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة
القاهرة - «الخليج»
أدلت الفنانة المصرية الشهيرة أنغام بأول التصريحات لها بعد تجاوزها الأزمة الصحية الأخيرة، التي مرت بها وأدخلت على إثرها للمستشفى.
وقالت أنغام، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي المصري عمرو أديب، في برنامج الحكاية: «الوضع الذي عشته لم يكن سهلاً، وما كان له أن يمر إلا بحب ودعوات جمهوري العزيز».
وأضافت قائلة: «رأيت القلوب الجميلة التي تقدر قيمتك وتلمس حب، لم أكن أشعر أنه موجود بهذه الدرجة الكبيرة»، حسب ما نشره موقع «أي تي بالعربي».
وأردفت: «أشكر الله وكل من دعا لي، وكل من زارني في المستشفى وأهلي وإخوتي وأولادي عمر وعبد الرحمن، وأمي التي تعبت نفسياً وجسدياً».
وكشفت عن أنها في مرحلة التعافي قائلة: «أنا في مرحلة التعافي الحمد لله»، ليرد عليها الإعلامي عمر أديب بالقول «صوتك لا يزال متعباً»؟! فردّت أنغام: «نعم لأنه في الحقيقة تعرضت لأمرين مؤلمين، فبعد عملية الفتح الجراحي حصل التصاق بالأمعاء والمضاعفات كانت أقوى، وأخذت فترة أكبر من فترة العملية، وكانت أشد وطأة، مؤكدة أن جسدها يتعافى تدريجياً الآن».
وأنهت بالقول: «كنت ممنوعة لـ 10 أيام من الأكل والشرب، في البداية سمحوا لي بتناول السوائل وتعاملوا مع أمعائي بشكل تدريجي، وكأني شخص يولد من جديد».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2y8kk93j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"