عادي

كأس اليوم الوطني يقص شريط سباقات القدرة بالوثبة

16:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
من منافسات سابقة

أبوظبي: محمد مصطفى

تقص قرية الإمارات العالمية بالوثبة، شريط موسم سباقات القدرة الجديد في السادسة والنصف صباح اليوم؛ حيث ينطلق سباق كأس اليوم الوطني للقدرة لمسافة 120 كلم الذي ينظم بدعم ورعاية سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير ديوان الرئاسة.

ويشارك في السباق عدد من الإسطبلات، ونخبة من أميز الفرسان والفارسات الذين يتنافسون على بلوغ منصات التتويج والفوز بالجوائز القيمة المرصودة للسباق الأول.

وتزينت القرية العالمية لاستقبال سباق اليوم الوطني والسباقات المقبلة في الموسم، في ظل النجاحات التي حققتها مؤخراً بفوزها ب3 جوائز، مما يحفز القائمين على أمرها لتنظيم السباقات باحترافية عالية على كافة المستويات.

1
مسلم العامري

وينظم السباق على 4 مراحل، ويبدأ بالمرحلة الأولى لمسافة 40 كلم باللون الأزرق، يعقبها فترة راحة لمدة 50 دقيقة، والمرحلة الثانية باللون الأصفر لمسافة 35 كلم، والثالثة باللون الأحمر لمسافة 25 كلم، والمرحلة الرابعة والأخيرة باللون الأبيض لمسافة 20 كلم، وعقب نهاية مراحل السباق يتم اعتماد النتيجة رسمياً وإعلان وتتويج الفائزين.

وثمّن مسلم العامري، مدير عام قرية الوثبة، التوجيهات والدعم المستمر من سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، لسباقات القدرة ولتطوير رياضة الفروسية بالدولة، موجهاً الشكر إلى سموه، معتبراً أن توجيهاته أفضل تحفيز لتقديم الأفضل في كل موسم.

وأعرب العامري عن سعادته بأن انطلاق سباقات الموسم، بدأ بكأس اليوم الوطني، مشيراً إلى أنها مناسبة سعيدة للجميع، وأعرب عن أمنياته بأن يخرج السباق على قدر المناسبة الوطنية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yscvntk2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"