عادي

«رعاية الأحداث» تناقش مشاركة الجمعية في فعالية اليوم الوطني 52

12:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«رعاية الأحداث» تناقش مشاركة الجمعية في فعالية اليوم الوطني 52
دبي: الخليج
ترأس الفريق ضاحي خلفان تميم نائب رئيس الشرطة والأمن العام في دبي، رئيس مجلس إدارة جمعية توعية ورعاية الأحداث، اجتماع الجمعية الـ69؛ وذلك في نادي ضباط شرطة دبي، بحضور سلطان صقر السويدي نائب رئيس الجمعية، والدكتور محمد مراد عبدالله أمين السر العام، والدكتور منصور العور أمين الصندوق، وميرزا الصايغ، وأعضاء مجلس الإدارة ورؤساء اللجان وأعضاء الجمعية.
وناقش المجتمعون عدداً من المقترحات والأفكار المتعلقة بمشاركة الجمعية في فعالية اليوم الوطني الـ52، والتي تم طرح عدد منها يتناسب ومستوى هذه المناسبة العظيمة، ليتم دراستها وإمكانية تطبيقها.
وأشار رئيس المجلس، إلى أن هذه المشاركة تهدف إلى تنمية وتعزيز الروح الوطنية والانتماء لدى الشباب. وجرى خلال الاجتماع التصديق على محضر الاجتماع السابق، إلى جانب عدد من المواضيع المهمة، ومنها آلية تقييم الموظفين، وأنشطة الجمعية التي تم تنفيذها خلال العام الجاري 2023، كما تم خلال الاجتماع تقديم مقترح يوم التطوع العالمي المعتمد في خطة البرامج. واستعرض مجلس الإدارة اعتماد عدد من العضويات الجديدة في الجمعية، وما استجد من أعمال، عدد من المواضيع المهمة المطروحة على جدول الأعمال.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2kh3ezzh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"