عادي
8 مليارات دقيقة نشطة في الـ 24 ساعة

ماسك: «تويتر» يستقطب مليوني مستخدم جديد يومياً

11:43 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
متابعة: خنساء الزبير
قال إيلون ماسك، الرئيس التنفيذي لشركة «تويتر» إن تسجيلات المستخدمين الجدد في المنصة بلغت أعلى مستوياتها على الإطلاق.
وغرد ماسك، السبت، بأن متوسط عدد تسجيلات الاشتراك بلغ أكثر من مليونين يومياً في الأيام السبعة الماضية من 16 نوفمبر؛ وهي زيادة بنسبة 66% مقارنة بذات الأسبوع في عام 2021.
وقال إن الدقائق النشطة للمستخدم كانت عند مستوى قياسي ووصلت في المتوسط لما يقرب من 8 مليارات دقيقة نشطة يومياً في الأيام السبعة الماضية اعتباراً من 15 نوفمبر؛ بزيادة قدرها 30% مقارنة بالأسبوع ذاته من العام الماضي.
وأضاف، أن شراء «تويتر» قد يسرع طموحاته في إنشاء تطبيق لكل شيء؛ خاصة أنه يدير شركات أخرى منها شركة «سبيس إكس» للصواريخ و«نيورالينك» الناشئة في مجال الذكاء الاصطناعي و«بورينغ كمباني».
ووفقاً لما جاء في تغريدة ماسك: سيتضمن «تطبيق تويتر 2.0 لكل شيء»، أو التطبيق إكس، مزايا منها الرسائل المباشرة المشفرة والتغريدات المطولة والمدفوعات طويلة الأجل.
ومن المعروف أن «تويتر» تواجه هجرة جماعية للمعلنين والمستخدمين إلى منصات أخرى بسبب مخاوف حول التحقق وخطاب الكراهية، وأوقف بعض المعلنين الإعلانات مؤقتاً، بما في ذلك الشركات الكبرى مثل جنرال موتورز وموندليز إنترناشونال وفولكس فاجن.
وانخفض عدد مرات خطابات الكراهية بانتحال هويات اعتباراً من 13 نوفمبر مقارنةً بشهر أكتوبر من العام الماضي.
وكانت عمليات انتحال الهوية التي تم الإبلاغ عنها على المنصة قد ارتفعت في وقت سابق من هذا الشهر قبل وبعد إطلاق «تويتر بلو»؛ وفقاً لما ذكره ماسك.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n773f6w

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"