عادي

جريزمان: عانيت لإقناع إيريكا بالارتباط بي

20:08 مساء
قراءة دقيقتين
جريزمان مع العائلة في احتفالات لقب مونديال روسيا

الشارقة: ضمياء فالح

كشف الفرنسي أنطوان جريزمان «31 عاماً» في كتاب سيرته الذاتية «Going to the top of football» أنه عانى كي يقنع زوجته إيريكا بالارتباط به.

وتعرف بطل العالم إلى إيريكا شوبيرينا في 2011 عندما كان لاعباً في ريال سوسييداد قبل زواجهما في 2017 وكتب عن أم أولاده الثلاثة: «إيريكا كانت تدرس في مدرسة قريبة من ملعب التمرينات، رأتني ورأيتها مرتين وبدأنا بالتواصل عبر الرسائل، بقيت لعام ونصف العام أبعث لها رسائل، محاولاً إغراءها بالارتباط بي».

تعمل إيريكا في مجال علاج الأطفال النفسي وكانت بجواره عندما فاز بلقب العالم قبل 4 سنوات وكانت معه عندما انتقل إلى أتلتيكو مدريد ثم لبرشلونة مقابل 108 ملايين إسترليني، لكنها كانت سعيدة جداً عندما عاد للأتلتي عام 2021 وكتبت على حسابها «نعود للبيت، وداعاً 2021 وشكراً للدرس الذي تعلمناه، لم تكن أفضل سنة عشناها، للجميع على ما أظن، لكن نجحنا في أخذ الأفضل منها.. 2022 نتطلع إليك».

وترافق إيريكا زوجها في مونديال قطر 2022 على أمل المحافظة على اللقب بعد تأهل فرنسا للدور المقبل وسيواجه «الديوك» منتخب تونس يوم الأربعاء، وأكد ثيو هيرنانديز نجم فرنسا أنه يريد الفوز بكأس العالم من أجل شقيقه لوكا الذي خرج مصاباً بمباراة الافتتاح أمام أستراليا.

وقال ثيو لاعب الميلان عن شقيقه الذي يلعب في بايرن ميونيخ: «إصابته خبر سيء جداً وخطرة وأريد الفوز من أجله».

من جهته، قال أوليفييه جيرو مهاجم فرنسا إنه يتلقى رسائل نصية من أسطورة فرنسا تيري هنري في كل مرة يسجل فيها هدفاً.

وأضاف لاعب الميلان الذي عادل هنري ب51 هدفاً دولياً وسيتفوق عليه إن هز شباك تونس: «من الرائع تلقي رسائل التهنئة منه».

https://tinyurl.com/vbcka2ut

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"