عادي

«عين النمر» ينقذ ألمانيا من وداع مبكر

11:42 صباحا
قراءة دقيقتين
فولكروغ يحتفل بهدف ألمانيا
متابعة: ضمياء فالح
تدين ألمانيا بطلة العالم أربع مرات بالإبقاء على آمالها في التأهل إلى ثمن نهائي مونديال قطر 2022، للجريحة كوستاريكا الفائزة على اليابان 1-0 ومهاجمها نيكلاس فولكروغ الذي اقتنص لها نقطة تعادل متأخرة مع إسبانيا 1-1، الأحد في الجولة الثانية من دور المجموعات.
وأصبحت ألمانيا (نقطة) بحاجة إلى الفوز على كوستاريكا (3 نقاط) للتأهل، بشرط فوز إسبانيا (4 نقاط) على اليابان (3 نقاط)، وإلا ستدخل في حسابات الأهداف في حال تعادل الإسبان.
وسارع المشجعون للتعرّف إلى نجم ألمانيا فولكروغ (29 عاماً) الذي سجل هدف التعادل للماكينات على الرغم من أنه كان يخوض مشاركته الدولية الثالثة.
مهاجم فيردر بريمن نزل من الدكة في الشوط الثاني وسجل هدف التعادل قبل 7 دقائق من نهاية المباراة. يلقب فولكروغ بـ«GAP» بسبب فقدانه سناً من أسنانه الأمامية وزوجته اسمها ليزا، وينصت لأغنية فرقة سرفايفر الكلاسيكية «عين النمر» لبث الحماس في نفسه.
بدأ فولكروغ مسيرته في بريمن، لكنه صنع اسمه في فريق نورمبرغ (درجة ثانية) ثم هانوفر، وبسبب مهاراته الهجومية عاد لبريمن في 2019 وأعلن عن عودته بصورة تظهر فيها أسنانه الشهيرة فقط.
سجل فولكروغ لبريمن 39 هدفاً في 82 مباراة وساعده على الصعود مجدداً للبوندسليغا الموسم الماضي، وعلى الرغم من دوره الكبير في الصعود فإن النادي خصم 30% من أجره بسبب مشاكل النادي الاقتصادية.
وفي سياق متصل، سخر المشجعون من وجود 6 لاعبين ألمان في مصيدة التسلل عندما منح الحكم ركلة حرة لكتيبة المدرب هانزي فليك في مطلع الشوط الثاني.
ومن التعليقات: «هل يعرف الألمان معنى الأوفسايد؟»، و«رجاء، علموا اللاعبين الألمان لائحة التسلل»، و«جميع لاعبي ألمانيا وقعوا في مصيدة التسلل».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3k6v2nzs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"