عادي

كواليس هزيمة الأرجنتين أمام السعودية.. لماذا بكى ابن ميسي؟

11:16 صباحا
قراءة دقيقتين
مارتينيز يعترف بمعاناته النفسية
متابعة: ضمياء فالح
كشف النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن بكاء ابنه الأوسط ماتيو (7سنوات) بعد الهزيمة المفاجئة أمام السعودية بأولى مباريات المنتخب المرشح لحصد كأس العالم بمونديال قطر.
وقال ميسي، الذي حضرت زوجته أنتونيللا المباراة برفقة أبنائهما ماتيو وتياجو (10 سنوات) وشيرو (4 سنوات): «بعد المباراة الأولى، غادر ماتيو الملعب باكياً، بينما تياجو كان يراجع حسابات الفريق ويشرح له إن فزنا بالمباراتين المقبلتين سنتأهل للدور المقبل».
وجاءت تصريحات ميسي بعد شائعة تؤكد اقترابه من التوقيع مع نادي إنتر ميامي الأمريكي الذي يمتلكه بالشراكة النجم الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام.
وذكر التقرير أن سواريز وفابريجاس سيلحقان بميسي للعب معاً هناك، وأن أجر ميسي سيكون الأعلى في تاريخ الكرة الأمريكية، ويمتلك ميسي منزلاً في مدينة ميامي ويذهب في إجازاته العائلية إلى هناك بشكل منتظم.
ونشرت أنتونيللا بعد تسجيل ميسي هدفاً وصنعه الآخر على المكسيك: «فاموس أرجنتينا»، فيما وصف أنخيل دي ماريا، نجم اليوفنتوس الإيطالي، تمريرته الحاسمة لميسي بأنها «تافهة»، وأضاف: «أعطيته تمريرة تافهة لكنه يجد الحلول لكل شيء، ما يهمه أن الكرة وصلت إليه».
وتابع دي ماريا: «تحدثنا دقيقة قبل الهدف وقال لي إن لاعبي الأرجنتين يدخلون ملعب الخصم بمساحات ضيقة لكن ما إن يعبرون لمنطقة الجزاء تنفرج الأمور وطلب مني أن أحاول منحه الكرة هناك وبالفعل انتظرت اللحظة المناسبة وسجل هدفه الرائع. تهيأت لي فرصة اللعب بجانب أفضل لاعب في العالم ولمدة 14 عاماً مع المنتخب، ليو بالنسبة لي ليو كل شيء».
من جهته، اعترف حارس الأرجنتين وأستون فيلا ايميليانو مارتينيز باستشارة طبيب نفسي بعد الخسارة من السعودية وقال: «عانيت كثيراً وتحدثت مع المعالج النفسي لأنهم سددوا نحوي كرتين وسجلوا هدفين. كان علي تقديم أداء أفضل لأن 45 مليون أرجنتيني ينتظرون مني هذا».
وهناك أوجه شبه بين حملة الأرجنتين في مونديال إيطاليا 1990 ومونديال قطر لأن الأرجنتين خسرت مباراتها الأولى بدور المجموعات في كليهما وفي حال استمرار التشابه ستتعادل أمام بولندا 1-1 الأربعاء المقبل وتخسر في نهائي المونديال.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4et6pp92

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"