عادي

بنزيمة لن يلعب المونديال.. و«فيفا» يغرم مبابي

10:22 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: ضمياء فالح
بعد الشائعات التي تحدثت عن عودته للعب في المونديال، أنهى النجم الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم ريال مدريد الإسباني مشاركته في كأس العالم رسمياً بعد رصده في مطار لا ريونيون رولان جاروس متوجهاً لتمضية العطلة في إحدى جزر المحيط الهندي.
وانسحب بنزيمة من المونديال بسبب إصابة في الفخذ وكان من المتوقع أن تبقيه الإصابة بعيداً عن زملائه 3 أسابيع، وأشارت التقارير القادمة من إسبانيا إلى أن نجم الكرة الذهبية (34 عاماً) يتعافى بسرعة أكبر من المتوقع ويمكن أن يلحق بالمنتخب في قطر، بيد أن بنزيمة بظهوره الأخير متوجهاً لـ«عطلة أسبوع» في «موقع سري مؤجر» وبرفقة حراسه الشخصيين وفق صحيفة ليكيب الفرنسية لن يلحق بالديوك لأنه لا يرى نفسه بكامل لياقته وسيتوجه بعد عودته لاستئناف التمرينات مع ريال مدريد.
وفي سياق متصل، يستعد الاتحاد الدولي لكرة القدم ( فيفا) لتغريم نجم فرنسا وباريس سان جيرمان كيليان مبابي بسبب رفضه التحدث لوسائل الإعلام بعد المباريات رغم تسلمه جائزة أفضل لاعب أمام أستراليا والدنمارك.
ووفقاً للتقرير، حذر فيفا منتخب فرنسا والمهاجم (23 عاماً) من مغبة السلوك المخالف للوائح، لكن مبابي كما أشارت التقارير رفض التحدث لأن معظم الأسئلة ستكون عن مستقبله مع سان جيرمان ويرى فيها تشتيتاً لمهمته مع المنتخب.
وسجل مبابي 7 أهداف في جميع مشاركاته بكأس العالم، وأصبح وصيف هدافي فرنسا عبر التاريخ.
https://tinyurl.com/3p9btn3p

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"