عادي

عمال الشارقة يحتفلون بعيد الاتحاد في حديقة الصجعة

01:11 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: «الخليج»
شهد سالم يوسف القصير رئيس هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة في الحديقة العمالية بالصجعة احتفالات العمال بعيد الاتحاد التي تقام برعاية الهيئة وتستمر لثلاثة أيام. وتشمل الاحتفالات العديد من الأنشطة الثقافية والفلكلورية والموسيقية، وحضر الافتتاح كبار مسؤولي الهيئة وعدد من الدوائر الحكومية الأخرى وحشد كبير من العمال والزوار.

أعرب رئيس الهيئة عن رضاه بنجاح هذه الاحتفالات التي عبرت عن حب وتقدير العمال لدولة الإمارات ولإمارة الشارقة ومشاركتهم الصادقة شعبها في احتفالاتهم بعيد الاتحاد ال 51 للدولة.

وقال، «بهذه المناسبة نحن في الهيئة نجدد العهد لصاحب السمو حاكم الشارقة على مواصلة بذل خالص جهدنا لتنفيذ توجيهاته الكريمة بتوفير بيئة عمل جاذبة للعمال وأصحاب العمل في مجتمعنا الفريد من نوعه».

وشملت الاحتفالات في حديقة الصجعة العمالية، رسم علم دولة الإمارات من البقوليات والتوابل على مساحة 100.51 متر مربع من قبل 51 سيدة من عضوات إحدى جمعيات تاميل نادو خلال مدة 51 دقيقة. وسيتم في وقت لاحق طهو هذه البذور وتقديمها كوجبات طعام توزع على العمال.

وشملت الاحتفالات التي أدارتها شركة «ايفينتيديز» العديد من الفعاليات والكثير من الأنشطة للعمال، كالمواكب الاستعراضية والمسيرات الخاصة بعيد الاتحاد، والبرامج والفعاليات الثقافية والتوعوية والفلكلورية والفنية وخيمة للأنشطة التقليدية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2cyzujnj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"