عادي
أقامتها هيئة تطوير معايير العمل

موائد رمضانية لـ 4500 عامل بحديقة الصجعة و«خيمة الشارقة»

00:52 صباحا
قراءة دقيقتين
1

الشارقة: «الخليج»
تواصل هيئة تطوير معايير العمل بالشارقة، إقامة الموائد الرمضانية العمالية في حديقة الصجعة العمالية وخيمتها الرمضانية بمدينة الشارقة، حيث يتم تقديم وجبة إفطار لأكثر من 4500 عامل يومياً على مدار شهر رمضان المبارك بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين للهيئة، إلى جانب توفير المحاضرات التوعوية والدينية التي يقدمها محاضرون من الشرطة المجتمعية وواعظون بلغاتهم ممن تستضيفهم دائرة الشؤون الإسلامية في الشارقة.
ورفع سالم يوسف القصير رئيس الهيئة، أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، وسمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي عهد ونائب حاكم الشارقة رئيس المجلس التنفيذي، داعياً المولى عز وجل أن يعيد الشهر الفضيل عليهم وعلى إمارة الشارقة ودولة الإمارات باليمن والخير والبركة.
وقال: «قامت هيئة تطوير معايير العمل في الشارقة بحمد الله بإقامة موائد الإفطار والخيم الرمضانية العمالية، والتي تعد من أبرز المبادرات العمالية التي تنفذها هيئة تطوير معايير العمل، طوال الشهر الفضيل، حيث تعكس هذه المبادرة مدى التزام الهيئة بتنفيذ الفعاليات الاجتماعية للعمال». وأضاف: «تسهم الخيمة الرمضانية في ترسيخ قيم التضامن والتكافل بين العمال وجهات العمل، كما أنها تشكل جسراً للتواصل بين شرائح المجتمع كافة، الذي تعود على العطاء، خاصة في أيام الشهر الفضيل».
وأضاف: «نتطلع من خلال هذه المبادرات إلى تعزيز التواصل مع العمال، تلبية لتوجيهات صاحب السمو حاكم الشارقة، الداعية إلى فعل الخير ومراعاة حسن معاملة العمال، خاصة في مثل هذه الأيام، التي تمتد فيها أيادي الإمارات البيضاء، نحو الكثير من مناطق العالم، من أجل تقديم العون إلى الجميع».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/56p5jh9e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"