عادي
بفرع كلباء بعنوان «أفانين إعلامية»

هيثم بن صقر يفتتح معرض مشاريع تخرج طلبة «الاتصال» بجامعة الشارقة

19:25 مساء
قراءة دقيقتين

الشارقة:«الخليج»

افتتح الشيخ هيثم بن صقر القاسمي، نائب رئيس مكتب سموّ حاكم الشارقة بمدينة كلباء، مشاريع تخرج طلبة كلية الاتصال بجامعة الشارقة فرع مدينة كلباء، الذي جاء هذا العام بعنوان «أفانين إعلامية» والخاص بطلبة قسم العلاقات العامة.

وجاء المشروع مظلة تضم مشاريع إعلامية مختلفة، منها معرض الأرومة، وحملتي همم، وعليكم أمانة، وندوة النجومية مسؤولية، ووصلة وأثر.

وتجول الشيخ هيثم، في معرض الأرومة الذي يضيء على إنجازات المؤسسات خلال الخمسين عاماً الماضية واستشراف المستقبل برؤية الحكومة في التطلع للخمسين المقبلة، وتعزيز الهوية الإعلامية المرئية شعاراً يبرز اسم الدولة.

وقد شارك في المعرض نخبة متميزة من المؤسسات مثل: أكاديمية الشارقة لعلوم وتكنلوجيا الفضاء والفلك، ومجلس الشارقة للتعليم، وبلدية كلباء، ومركز شرطة كلباء الشامل، والخدمات الاجتماعية وهيئة البيئة والمحميات الطبيعية.

وألقى الشيخ هيثم، نظرة على حملة «همم» التي تتحدث عن أصحاب الهمم وسبل تمكينهم وتحفيزهم لمستقبل أفضل يلبي تطلعاتهم. وحملة «وعليكم أمانة» التي هدفت إلى إيجاد الحلول السلمية والعملية لمواجهة خطر «الإنترنت» وتداعياتها على الأطفال.

ختاماً تضمن الحفل الختامي للمعرض، كلمة العميد هايرو لوجو- أوكاندو، وكلمة للخريجين وفيلماً قصيراً يروي قصة جهود الطلبة، وجلستين ضمت عدداً من المتحدثين الملهمين كل في مجاله نظمتها طالبات مشروع «النجومية مسؤولية» التي ركزت على إبراز دور المؤثرين على مواقع التواصل، وكيفية صناعة محتوى هادف ومؤثر، وندوة «وصلة وأثر» التي هدفت إلى الإضاءة على تأثير وسائل الإعلام الرقمي في منظومة القيم الإماراتية وقدرتها على تغيير سلوك أفراد المجتمع والتأثير في اتجاهاتهم وأفكارهم. واختتم الحفل بتكريم المتحدثين والمشاركين والرعاة.

حضر الحفل الدكتورة أمينة المرزوقي، مساعدة المدير لشؤون الفروع، والدكتور علي الزعابي، نائب مساعد مدير الجامعة فرع كلباء، والدكتور هايرو لوجو- أوكاندو، عميد كلية الاتصال ونائبته الدكتورة ثريا السنوسي، والدكتورة نورة الهوتي، المشرفة على المشاريع، وعدد من طالبات الجامعة والإداريين ومديري الدوائر الحكومية والخاصة في المنطقة الشرقية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5ypfvknu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"