عادي

«ويز- أبوظبي» تحتفي بالراكب رقم مليون

سيرت 6 آلاف رحلة جوية منذ انطلاقها..
13:41 مساء
قراءة دقيقتين
أبوظبي: «الخليج»
**********
كشفت شركة «ويز إير أبوظبي»، عن وصول عدد ركابها، الذين نقلتهم إلى مختلف الوجهات ضمن شبكتها المتنامية، إلى مليون مسافر في عام 2022. وتمكنت الشركة من تسيير أكثر من 6 آلاف رحلة جوية منذ إطلاقها في يناير/ كانون الثاني 2021. على الرغم من التحديات التي فرضتها الأزمة الصحية العالمية، ما يُظهر مستويات الطلب العالية على السفر منخفض التكلفة والمريح، والذي يتيح للمسافرين على مدار العام فرص استكشاف الوجهات الغنية ثقافياً، بما في ذلك المدن النابضة بالحياة والمناطق الطبيعية الفريدة.
ومنحت الشركة المسافر المحظوظ رقم مليون، على متن رحلة اليوم من أبوظبي إلى أثينا، 12 تذكرة مجانية لاستكشاف العديد من وجهات الناقلة.
إنجاز كبير
وقال مايكل بيرلويس، المدير العام للشركة: «يسعدنا تحقيق هذا النمو الاستثنائي، وتوسيع الشبكة إلى أكثر من 36 وجهة مختلفة. كما نطمح للتوسع نحو مزيد من الوجهات في أوروبا، والشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا. ونستمر في تقديم خدماتنا لشريحة متنامية من المسافرين على اختلاف خلفياتهم الثقافية، مع باقات سفر بأسعار معقولة توفر للعملاء تجارب لا تنسى».
بدوره، قال مارك سوتر، نائب الرئيس الأول لتطوير الطيران في «مطارات أبوظبي»: «يسعدنا أن نشهد احتفال «ويز إير أبوظبي» بهذا الإنجاز المهم، والذي يشير إلى مسيرة النمو المستدام للشركة منذ بدء عملياتها، بالإضافة إلى المساهمات القيّمة التي قدمتها الناقلة لتوسيع شبكتنا في مطار أبوظبي الدولي، حيث سهلت الشركة، بفضل أسعارها المدروسة ومساراتها المتنوعة انطلاقاً من مطار أبوظبي الدولي، السفر من وإلى أبوظبي للمقيمين والمسافرين الدوليين. وتلتزم مطارات أبوظبي بمواصلة العمل لتعزيز تجارب الركاب وتقديم المزيد من الخدمات ذات القيمة المضافة».
https://tinyurl.com/2534np86

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"