عادي

«ويز أبوظبي» تُوسع شبكتها برحلات جديدة إلى السعودية

23:10 مساء
قراءة دقيقتين
ويز أبوظبي

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت شركة ويز إير أبوظبي، منخفضة الكلفة، عن تسييرها لرحلات إضافية من أبوظبي إلى المدينة المنورة في المملكة العربية السعودية. وتنطلق رحلات المسار الجديد في فبراير 2023 يومياً وفق جدول مريح من ويز إير.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال مايكل بيرلويس، المدير العام لشركة ويز إير أبوظبي: «يسعدنا الإعلان عن تسيير رحلات يومية إلى المدينة المنورة، الوجهة السياحة الغنية بالمقاصد الدينية، إضافة إلى غيرها من أماكن الجذب المميزة. ويهدف إطلاق ويز إير أبوظبي، رحلات جديدة إلى دعم نمو قطاع السفر والسياحة في دولة الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية من خلال توفير مجموعة واسعة من خيارات السفر منخفضة الكلفة إلى العديد من الوجهات. ونتطلع قُدماً لاستقبالكم على متن أسطولنا الحديث والمستدام».

وبدوره، قال خليل لمرابط، الرئيس التنفيذي للبرنامج الوطني للربط الجوي: «يسرنا إعلان ويز إير عن تسيير رحلات إضافية إلى المملكة العربية السعودية، لتلبية الطلب المتزايد على الرحلات السياحية وتوسيع حضورها في سوق المملكة. كما تسهم هذه الخطوة في تعزيز رحلات السفر المباشرة ضمن المنطقة ومنح عملائنا فرص سفر مريحة ومنخفضة الكلفة إلى المدينة المنورة، إحدى أقدس المدن وأهمها في العالم العربي. ونتطلع لتسيير رحلات إضافية إلى مزيد من الوجهات لتلبية الطلب المتزايد في قطاع السياحة المزدهر في المملكة».

ومن جهته، قال المهندس سفيان عبد السلام، مدير عام شركة طيبة لتشغيل المطارات: «يسعدنا انضمام ويز إير إلى شبكة شركائنا من شركات الطيران وإعلانها عن تسيير رحلات يومية بين المدينة المنورة وأبوظبي».

وتحرص شركة ويز إير أبوظبي، بموقعها الاستراتيجي في دولة الإمارات، على توفير تجارب سفر مريحة وعالية الجودة ومنخفضة الكلفة إلى العديد من الوجهات، من بينها الإسكندرية وسوهاج (مصر) وعمّان والعقبة (الأردن) وأثينا وسانتوريني (اليونان) وباكو (أذربيجان) وبلغراد (صربيا) وغيرها من الوجهات.

وتجدر الإشارة إلى أن ويز إير تمتلك أسطولاً حديثاً يضم ثماني طائرات من طراز إيرباص إيه 321 نيو المتطورة والجديدة كلياً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9fns7e

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"