عادي

«ويز إير أبوظبي» تضيف رحلة جديدة إلى السعودية

13:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أبوظبي: «الخليج»
أعلنت «ويز إير أبوظبي» عن بدء إطلاق رحلات جديدة إلى المدينة المنورة، مهد الثقافة الإسلامية. وتعزز الرحلات الجديدة الترابط الإقليمي من خلال توفير تجارب سفر عالية الجودة ومباشرة وفق جدول رحلات مناسب من «ويز إير».
وقال يوهان إيدهاجن، الرئيس والعضو المنتدب لشركة «ويز إير أبوظبي»: «تتميز المملكة العربية السعودية بمزيج رائع من فرص السفر، ويسعدنا تعزيز قطاع السياحة السعودي من خلال توفير رحلات ميسورة الكلفة إلى المدينة المنورة. وتأتي هذه الخطوة في إطار التزامنا بتعزيز الترابط بين دولة الإمارات والمملكة العربية السعودية، من خلال توفير تجارب سفر فريدة للمسافرين من عشاق المغامرة عبر خطوط شبكتنا المتنامية. ونتطلع في «ويز إير» لاستقبال المسافرين قريباً على متن طائراتنا الحديثة والمستدامة».
من جانبه، قال المهندس سفيان عبدالسلام مدير عام شركة «طيبة» لتشغيل المطارات: «يسرّنا انضمام شركة «ويز إير» أبوظبي إلى شبكتنا، برحلات يومية بين المدينة المنورة وأبوظبي، ما يعكس التزام شركة طيبة لتشغيل المطارات باستراتيجيتها الرامية لتوسيع خيارات السفر، إلى جانب تعزيز الربط الدولي لمطار المدينة المنورة الذي يعتبر إحدى البوابات الرئيسية إلى المملكة العربية السعودية، فضلاً عن توفير بدائل سفر مريحة وبأسعار معقولة للعملاء من المسافرين».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/46zyz5ct

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"