عادي
في عملية «المخابئ السرية»

شرطة أبوظبي تحبط ترويج 107 كيلوغرامات مخدرات

11:35 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي: «الخليج»

أحبطت شرطة أبوظبي ترويج 107 كيلوغرامات من مخدّري الكريستال والحشيش بحوزة عصابة مكونة من 6 أشخاص من الجنسية العربية والآسيوية، في عملية أطلقت عليها اسم «المخابئ السرية».

وقام رجال المكافحة برصد معلومات حول العملية وإعداد خطة محكمة لرصد المشتبه فيهم وتتبع تحركاتهم، وفي ساعة الصفر ألقي القبض عليهم متلبّسين بدفن مخدري الكريستال والحشيش.

وأشار العميد طاهر غريب الظاهري مدير مديرية مكافحة المخدرات في قطاع الأمن الجنائي إلى الاستراتيجية المتكاملة لشرطة أبوظبي لملاحقة وضبط مروّجي المخدرات، مهما حاولوا أو ابتكروا طرائق مختلفة وأساليب مضللة لترويج تجارتهم الإجرامية الخاسرة.

وأكد قدرة وإمكانات شرطة أبوظبي العالية باستخدام أفضل الطرق والوسائل الحديثة في مجابهة قضايا المخدرات، وكشف المخططات الإجرامية، وشلّ حركة الجناة من التجار والمهربين والمروّجين، ما أدى إلى تحقيق نجاحات متميزة في ضرب مخططات تجار المخدرات الذين لا يتوانون عن استخدام مختلف الأساليب الإجرامية لتسريب سمومهم إلى المجتمع واستهداف الشباب.

ولفت إلى أن عملية «المخابئ السرية» تكللت بالنجاح بعد تنفيذ خطة أمنية محكمة، وعلى الرغم من أن الجناة كانوا في غاية الحذر وكان قد دفنوا المواد المخدرة في عدة مخابئ سرية، فإن احترافية رجال المكافحة حالت دون نجاح خطتهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ms8crx8x

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"