عادي

«أكاديمية سيف بن زايد» تُكرّم الحاصلين على الدكتوراه من شرطة أبوظبي

18:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة
تكريم أحد الحاصلين على الدكتوراه
تكريم أحد الحاصلين على الدكتوراه
أبوظبي : «الخليج»
كرمت «أكاديمية سيف بن زايد للعلوم الشرطية والأمنية» 12 منتسباً من شرطة أبوظبي، لحصولهم على الدكتوراه في مجالات علمية عدة، ضمن الاهتمام بتشجيع المنتسبين للحصول على أفضل الدرجات العلمية التي تسهم في تطوير مستوياتهم المعرفية والعلمية في التخصصات الأكاديمية كافة.
وأشاد اللواء ثاني بطي الشامسي، مدير الأكاديمية بالجهود المتواصلة للخريجين للحصول على الدرجات العلمية، وصولاً إلى الدكتوراه. مؤكداً أن وجود مثل هذه الكفاءات العلمية في قطاع الشرطة عامل مهم في تطوير العمل الأمني ويُشكل دعماً لكفاءة الأداء الشرطي، وأجهزته المختلفة، ويُعدّ إحدى أهم ركائز العمل الشرطي والأمني. داعياً الخريجين إلى متابعة المستجدات في مجالات عملهم ومواكبة التطورات البحثية والعلمية التي تعزز جهودهم في أداء مهامهم باحترافية عالية.
وأكد العميد عبدالله الزعابي، مدير إدارة المعاهد الشرطية والأمنية، أن التكريم جاء ليعكس تثمين شرطة أبوظبي لجهود المنتسبين، وحرصهم على متابعة التحصيل العلمي، بما يعزز بناء القدرات واكتساب المعارف وصقل الخبرات، تجسيداً لرؤية شرطة أبوظبي الساعية إلى الاستخدام الأمثل للموارد البشرية، واهتمامها المستمر بالمنتسبين، وحثّهم على مواصلة المسيرة في التميز العلمي، ومضاعفة الجهود لتحقيق المزيد من النجاح والتفوق أكاديمياً وعملياً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc5mkupj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"