عادي

«إي آند» توفر حلول الذكاء الاصطناعي للمؤسسات

17:05 مساء
قراءة دقيقتين
أبوظبي: «الخليج»
أعلنت «إي آند» المؤسسات التابعة لمجموعة «إي آند» (المعروفة سابقاً باسم مجموعة اتصالات)، شراكة استراتيجية جديدة مع SentiOne مزوّد منصات الذكاء الاصطناعي.
وتهدف هذه الشراكة إلى توفير حلول الذكاء الاصطناعي للمحادثات متعددة القنوات، وتحليلات توجهات العملاء، وتحليلات السمعة المؤسسية على وسائل التواصل الاجتماعي، وذلك للجهات الحكومية وقطاع الأعمال في دولة الإمارات ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. كما ستوفر الشراكة حلول أتمتة مطورة بدعم من خوارزميات الذكاء الاصطناعي، ما يؤدي إلى تعزيز القيمة التجارية للعملاء في قطاع الأعمال، وتمكينهم من مواصلة خططهم في التحول الرقمي.
وسيتم إطلاق الخدمات الجديدة في دولة الإمارات أولاً، على أن تشمل لاحقاً كافة الأسواق الـ16 التي تعمل فيها المجموعة. ومن خلال هذا التعاون، سيتمكن عملاء &e المؤسسات من استخدام منصة SentiOne Automate، وهي منصة الذكاء الاصطناعي المتطورة للمحادثات متعددة القنوات، ما يتيح للعملاء أتمتة الخدمات استناداً إلى روبوتات الدردشة، وروبوتات الرسائل الصوتية، ومنصة الرسائل الآلية. وستمكّن هذه الحلول الشركات من أتمتة عملياتها بنسبة تصل إلى 40%، وتقليل التكاليف، وتوفير خدمة عملاء عالية الجودة على مدار الساعة.
ولاستكمال عمل هذه المنصة، تقدم &e المؤسسات فريق الخدمات الاحترافي لتوفير الدعم اللازم للعمليات، إضافة إلى البنية التحتية السحابية الخاصة بالمنصة التي ستتم استضافة نظامها الرئيسي في دولة الإمارات للحفاظ على أمن البيانات ومواءمة المحتوى محلياً.
ويمكن للعملاء الاستفادة من الخدمات المتميزة والمتطورة لمنصة SentiOne، ومنصة DevOps التابعة لـ&e المؤسسات وبنيتها التحتية السحابية، وذلك للتغلب على مختلف تحديات الأعمال.
وإضافة إلى ذلك، ستوفر المنصة تحسين التفاعل مع المستخدمين النهائيين عبر وسائل التواصل الاجتماعي وقنوات بث المحتوى، ما يعود بالنفع على عوائد الاستثمار. ويمكن تفعيل روبوتات الدردشة بواسطة الذكاء الاصطناعي وتقنيات معالجة اللغة الطبيعية (NLP) عبر مختلف القنوات، ما يقلل التدخل اليدوي عبر العمليات التجارية، ويسهل مشاركة المستخدم النهائي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/eucnf4np

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"