عادي

هاري: صحيفة بريطانية تسببت في إجهاض ميغان ماركل

14:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة

كشف الأمير هاري معاناته مع زوجته ميغان ماركل من التقارير الصحفية الملفقة، التي طاردت حياتهما الشخصية، من خلال نشر قصص غير حقيقية.
وقال الأمير هاري في الحلقة الوثائقية السادسة والأخيرة، التي تبثها «نتفليكس»، إنه يشتبه في أن إجهاض زوجته عام 2020 كان بسبب ضغوط دعوى ميغان القضائية ضد صحيفة «ميل أون صنداي» البريطانية.
وقال هاري: «أعتقد أن زوجتي تعرضت للإجهاض بسبب ما فعلته الصحيفة».
واعتبر أن الإجهاد الذي سببته القضية، وقلة النوم وتوقيت الحمل، قد تسبب بشكل غير مباشر في الإجهاض.
وتلقت ميغان ماركل، في ديسمبر من العام الماضي، اعتذاراً علنياً كاملاً من صحيفة «ميل أون صنداي»، بعد معركة قضائية مطولة في المحكمة العليا في لندن.
ونشرت الصحيفة رسالة على الصفحة الأولى لدوقة ساسكس (40 عاماً)، بأن صحيفة «ميل أون صنداي» وموقع «ميل أونلاين»، انتهكا خصوصيتها في فبراير 2019، من خلال طباعة أجزاء من رسالة من خمس صفحات كتبتها إلى والدها، بعد وقت قصير من زفافها إلى هاري.
وأذاعت شبكة «نتفليكس» المسلسل الوثائقي للأمير هاري وزوجته ميغان، الذي تضمن الكثير من الانتقادات للعائلة الملكية البريطانية.
وكان الأمير هاري كشف في حلقات سابقة أنه كان «أمراً مرعباً» أن يصرخ شقيقه الأمير ويليام في وجهه خلال اجتماع حول ترتيبات انفصال الأمير هاري وعائلته عن العائلة المالكة.
وقال هاري: «كان أمراً مرعباً أن يصرخ أخي في وجهي، ويقول أشياء ببساطة لم تكن صحيحة، وجدتي الراحلة الملكة إليزابيث تجلس هناك بهدوء».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/24bydwm2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"