عادي

الهلال يفوز على فريق مدربه لا يعرف أسماء لاعبيه

18:03 مساء
قراءة دقيقتين
الرياض: عيسى الحكمي
وصف الأرجنتيني رامون دياز مدرب الهلال السعودي فوز فريقه 3-1 على ضيفه الباطن في الجولة التاسعة من الدوري السعودي بالنتيجة العادلة.
وقال المدرب الأرجنتيني بعد نهاية المباراة التي أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد «كنا الأفضل طوال مجريات اللقاء وخرجنا بنتيجة عادلة».
وعزا دياز إهدار فريقه لركلتي جزاء بواسطة إيغالو وصالح الشهري إلى التوتر وعدم التركيز.
وحصل الهلال على 3 ركلات جزاء في المباراة، رد منها الحارس الأوروغوياني كامبانيا ركلتين، في حين تباينت آراء المحللين حول صحتها، خاصة الركلة الثالثة التي احتسبت دون العودة لتقنية الفيدو، حيث قطع سلك التمديد، وسجل منها كاريلو البيروفي الهدف الثالث.
وتناوب على أهداف الهلال: الكوري الجنوبي جانغ والنيجيري إيغالو وكاريلو، في حين سجل للباطن يوسف فواز وجميع الأهداف جاءت في الشوط الثاني.
من جانبه أكد الكرواتي الآن هورفات مدرب الباطن أنه فخور بلاعبي فريقه الذين قدموا مباراة كبيرة على حد وصفه.
وتابع: نلعب بلاعبين من درجة الشباب حتى أنني لا أبالغ إذا قلت بأنني لا أعرف اسم آخر لاعب دخل في المباراة.
ولم يستطع الباطن من القيد في الميركاتو الصيفي لعدم حصوله على شهادة الكفاءة المالية بسبب التزامات متأخرة على النادي لم يتم الوفاء بها.
وبعد خسارة الباطن أعلن رئيس النادي مبارك الظفيري، أكد أن ناديه تقدم باحتجاج على قانونية مشاركة اللاعب محمد كنو مع فريق الهلال عطفاً على قرار غرفة فض المنازعات المؤيد من مركز التحكيم الرياضي والذي قضى بإيقاف اللاعب لمدة 4 أشهر على إثر قضية توقيعه لناديي النصر والهلال.
وعقب خسارة الرائد من ضيفه النصر 1-4 أبدى الروماني سوموديكا مدرب الأول استغرابه من القرارات التحكيمية التي وافقت المباراة «كرة القدم أصبحت غريبة، جميع الالتحامات تحتسب أخطاء».
وتابع: فريقي اضطر للعب الدفاعي، لأننا واجهنا فريقاً قوياً ويضم لاعبين مميزين مثل تاليسكا وفينسنت وماشاريبوف وجوستافو.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/29aekscx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"