عادي

ختام ناجح لمعسكر دبي الدولي للمبارزة

19:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
صورة جماعية للمشاركين

اختتم اتحاد المبارزة معسكره الدولي الذي أقيم في دبي خلال الفترة من 16 – 21 ديسمبر الجاري، واستضافته صالة أسماء بنت النعمان الرياضية بمنطقة الطوار بدبي، وشارك في المعسكر أكثر من 40 لاعباً ولاعبة ولم يقتصر على أبناء الإمارات فقط بل شمل أبطال المنتخب الإيطالي ولاعبين من المملكة العربية السعودية والكويت وروسيا ومصر، وعدداً من اللاعبين الأجانب المقيمين بالدولة.

وقد شهدت فعاليات المعسكر مشاركة المدربين الإيطاليين فاليرو اسبرومنتي لسلاح الفلوريه وساندرو كومو مدرب سلاح الايبيه وجوفاني سيروفتكي مدرب سلاح واللاعبين الإيطاليين الخمسة مع اللاعبين الآخرين من دول العالم والمدير الفني أسامة عادل وجورجى لمينوف مدرب سلاح الايبيه ومناد غازي مدرب سلاح السابر.

وفي ختام المعسكر الناجح قام موسي البلوشي الأمين العام للاتحاد وعلي جابر المرزوقي المدير التنفيذي بتكريم الفريق الإيطالي واللاعبين الذين شاركوا في المعسكر.

وأشاد البلوشي بالجهود المبذولة سواء من اللاعبين أو المدربين بالاتحاد الذين يبذلون قصارى جهدهم طوال العام لنجاح مسيرة المبارزة التي تسير من نجاح الى نجاح وتختصر الزمن للوصول الى العالمية وفق رؤية مجلس الإدارة برئاسة الشيخ المهندس سالم بن سلطان القاسمي رئيس الاتحاد الآسيوي للمبارزة والاتحادين العربي والإماراتي للمبارزة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4hkk8en8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"