عادي

بطولة مستحدثة لجمهور كأس آل مكتوم للتجديف

23:48 مساء
قراءة دقيقة واحدة
4

تنتظر جمهور ومحبي رياضة التجديف التراثي، غداً السبت، ضمن مهرجان وكرنفال النسخة رقم 26 لكأس آل مكتوم لقوارب التجديف المحلية 30 قدماً، مفاجآت عدة، بالتزامن مع الحدث الكبير الذي يقام في قناة دبي المائية، بالقرب من محمية دبي للحياة الفطرية، وبمحاذاة ممشى الجداف.

وينظم النادي على هامش السباق بطولة مستحدثة في التجديف الافتراضي على المعدات الحديثة، بالتعاون مع مؤسسة (باور فيت) للأنشطة الرياضية، بإشراف مؤسسها أحمد بن ظبوي الفلاسي، عضو مجلس إدارة اتحاد الإمارات لبناء الأجسام واللياقة البدنية رئيس لجنة اللياقة البدنية في الاتحاد.

وأكمل نادي دبي الدولي للرياضات البحرية، بالتعاون والشراكة مع الدوائر الحكومية والمؤسسات، كافة التجهيزات لإنجاح الحدث الذي سيتحول إلى كرنفال كبير، حسب تأكيد محمد عبد الله حارب الفلاحي، المدير التنفيذي لنادي دبي الدولي للرياضات البحرية.

وأشاد الفلاحي بتعاون العديد من الجهات، في مقدمتها مؤسسة دبي للإعلام، والتي ستقوم عبر قنوات دبي الرياضية بنقل حي ومباشر للحدث وفعالياته المتعددة.

كما ثمّن المدير التنفيذي مشاركة مركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، وورشة الجالبوت لصناعة القوارب لمؤسسها النوخذة بدر عبد الحكيم محمد ثاني، ومؤسسة باور فيت للأنشطة الرياضية.

وأبدى أحمد بن ظبوي الفلاسي سعادته الكبيرة بالمشاركة في مهرجان كأس آل مكتوم لقوارب التجديف المحلية 30 قدماً، وتنظيم حدث مصاحب يجمع هواة الرياضة والتجديف بشتى أنواعه، مشيراً إلى أن البطولة المستحدثة تستقطب نخبة من محبي اللياقة البدنية من الجنسين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4ya4pwy5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"