عادي

مهرجان أم الإمارات في أبوظبي يتواصل حتى مطلع العام الجديد

19:49 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من الفعاليات
(تصوير محمد السماني)
جانب من الفعاليات
(تصوير محمد السماني)
  • تلبية للإقبال الجماهيري الذي شهده 10 أيام متتالية

أبوظبي: عبد الرحمن سعيد

انطلقت مجدداً فعاليات الدورة السادسة من مهرجان أم الإمارات المنعقدة في كورنيش أبوظبي، بتنظيم من دائرة الثقافة والسياحة والتي كان من المقرر أن تختتم يوم الأحد الماضي، لكن تم تمديدها اعتباراً من الجمعة، لمدة أسبوع حتى 1 يناير/كانون الثاني، وذلك تلبية للإقبال الجماهيري الكبير الذي شهده المهرجان على مدار 10 أيام متتالية، من 9 حتى 18 ديسمبر/كانون الأول.

ويرحب الحدث الترفيهي الأكثر تميزاً وتنوعاً في المنطقة بزواره من جديد، من خلال باقة رائعة من الحفلات الموسيقية، والعروض الفنية الحية، وتجارب التسوق والطهي العالمية، والأنشطة العائلية الممتعة.

وينتظر زوار المهرجان المزيد من الفعاليات والعروض الترفيهية والفنية الجديدة وأشهى المأكولات ومفاهيم الطهي المبتكرة التي ستجمع العائلات والأصدقاء للاحتفال سوياً بموسم الأعياد واستقبال العام الجديد في أجواء من المرح والبهجة.

ويوفر المهرجان، موقعاً مثالياً لمشاهدة استعراضات الألعاب النارية في ليلة رأس السنة على كورنيش أبوظبي، وصناعة ذكريات لا تنسى.

ويستطيع الزوار الاستمتاع بالمزارات الترفيهية الجديدة واكتشاف شيئاً جديداً في منافذ البيع بالتجزئة والشركاء الإقليميين والدوليين كل يوم طوال مدة المهرجان، والاستمتاع بقضاء الوقت مع أفراد الأسرة والأصدقاء في الألعاب والأنشطة التي تظهر أواصر العلاقة وروح التنافس، علاوة على رحلة تذوق لا مثيل لها بتناول المأكولات والوجبات السريعة التي تباع في الشوارع من جميع أنحاء العالم في مكان واحد.

وسيضم المهرجان أنشطة للأطفال الصغار والمراهقين، مثل: جولات الكرنفال وورش العمل الإبداعية وألعاب الواقع الفعلي والمعزز التي تعتمد على التفاعل والتعاون.

ويمنح الحدث جمهوره فرصة إضافية للاستمتاع بتجارب مناطقه الست المتميزة التي تزخر بمنتجات تقدمها علامات تجارية إقليمية وعالمية ومطاعم ونكهات ومأكولات ومشروبات من جميع أنحاء العالم إلى جانب أنشطة وألعاب فريدة ومتنوعة للزوار من جميع الأعمار.

وتعد سلامة جميع الموظفين والزوار في مهرجان أم الإمارات من أهم الأولويات، حيث يتم تنظيم المهرجان بموجب شهادة الأمان (Go-Safe)، وهو برنامج أطلقته دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، لتطبيق معايير عالمية للسلامة والنظافة في الفنادق والمعالم السياحية والأماكن في جميع أنحاء الإمارة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4hz62698

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"