عادي

صحفية تلقي اللوم على كروس في خروج ألمانيا رغم عدم مشاركته

10:59 صباحا
قراءة دقيقتين
متابعة: ضمياء فالح
نظر النجم الألماني توني كروس، لاعب وسط ريال مدريد، إلى الجانب المضحك من تصريح لصحفية إسبانية ألقت عليه اللوم في خروج ألمانيا من دور المجموعات في مونديال قطر، رغم اعتزال كروس اللعب الدولي قبل أكثر من عام بعد خروج ألمانيا من بطولة يورو 2020.
وفي التفاصيل، وصفت الصحفية كريستينا كوبيرو نجم الريال بأنه واحد من أسوأ اللاعبين أداء في مونديال قطر أثناء برنامج على قناة إل شيرينجيتو المحلية.
واختارت كوبيرو نجم الريال الآخر البرازيلي فينيسيوس جونيور أولاً قبل أن تختار كروس الذي غرد فوراً:«عرفت أن أحداً ما سيلقي علي اللوم» مرفقة بإيموجي ضاحك.
وكتبت كوبيرو بعد انتشار الشريط على مواقع التواصل: «أنتم محقون، أنا أخطأت. كنت أقصد مولر وبالنسبة لي كان فينيسيوس مصدر خيبة في البرازيل. شكراً لكم» ثم ردت على كروس وكتبت: «ههههه آسفة توني، معجبة بك كثيراً. أعتقد أن منتخب بلادك كان مخيباً لكنك شخصياً لاعب مشرف».
وكان كروس عبر عن خيبة أمله من خروج ألمانيا من الباب الضيق في مونديال قطر وقال: «أعرف اللاعبين فقد كنت ألعب بجوارهم حتى العام الماضي واختبرت أيضاً الخروج من دور المجموعات قبل 4 سنوات في مونديال روسيا وبالطبع أتعاطف معهم كثيراً. شعرت بخيبة أمل كبيرة لأن طموحاتي للمنتخب كانت كبيرة، لو خرجنا على يد البرازيل في ربع النهائي لقلت ربما البرازيل تضم 8 لاعبين من طراز عالمي وليس لدينا سوى 4 في ألمانيا. لم يقل لي أحد أن فريقنا أقل مهارة من لاعبي اليابان ولهذا خرجنا من البطولة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mrwfet5n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"