عادي

المارية تستقبل العام الجديد بعروض وفعاليات احتفالية

19:38 مساء
قراءة دقيقتين

تواصل فعالية السوق الاحتفالي «رايب ماركت» وقرية الشتاء في الغاليريا جزيرة المارية استقبال الضيوف يومياً حتى بداية العام الجديد، حيث يمكن للعائلات والأصدقاء قضاء أوقات احتفالية مميزة مع أجمل الفعاليات والعروض المسرحية الترفيهية، وتجارب الطعام الشهية، وعروض الأفلام المميزة التي تعكس بهجة موسم الأعياد في منطقة البلازا الجنوبي مقابل المدخل الرئيسي للغاليريا.

وسيتمكن الضيوف في ليلة رأس السنة من الاختيار من بين نخبة من المطاعم الفاخرة الحاصلة على جوائز عالمية على الواجهة المائية، والاستمتاع بالإطلالات المذهلة على عروض الألعاب النارية في أمسية فريدة مع العائلة والأصدقاء والاحتفال ببداية استثنائية لعام 2023.

رايب ماركت

يستقبل سوق «رايب ماركت» ضيوفه يومياً من الساعة 3 مساءً حتى الساعة 10 مساءً، وفي يوم 31 ديسمبر سيظل السوق مفتوحاً حتى الساعة 1 صباحاً، حتى يتمكن الضيوف من الاستمتاع بعروض الألعاب النارية المذهلة فوق الجزيرة عند حلول منتصف الليل والترحيب بعام 2023 في أجواء ساحرة.

سيجد الضيوف باقة مميزة من المتاجر الفريدة التي تحتوي على كل شيء من أسطوانات الفينيل والعطور والمجوهرات إلى الحلويات اللذيذة والقهوة المحضرة يدوياً، وذلك دعماً لرواد الأعمال والشركات المحلية.

قرية الشتاء

تستمر قرية الشتاء بالترحيب بضيوفها يومياً من الساعة 4 مساءً حتى الساعة 10 مساءً، حيث يمكن للصغار التزلج واللعب في حديقة الثلج، بالإضافة إلى ورش العمل والأنشطة الترفيهية. وستتواصل جميع الأنشطة الترفيهية إلى ما بعد منتصف ليل 31 ديسمبر، لغاية الساعة 1 صباحاً.

كما يمكن للضيوف الاستمتاع بتذوق أشهى المأكولات من جميع أنحاء العالم، ومشاهدة أفلام تجسد بهجة موسم الأعياد، والتي يتم عرضها خلال أيام الأسبوع، كما ستتاح لهم الفرصة لحضور العروض المسرحية المباشرة في عطلات نهاية الأسبوع.

الألعاب النارية

يمكن للضيوف حجز مكانهم في أفضل موقع في المدينة لمشاهدة احتفالات ليلة رأس السنة حيث تنطلق عروض الألعاب النارية المذهلة، كما توفر مطاعم الأكل الفاخر الحاصلة على جوائز عالمية في الغاليريا إطلالات خلابة على طول الواجهة البحرية للجزيرة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5f94zumz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"