عادي

«إينوك» تفتتح محطتي خدمة جديدتين في دبي

13:34 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»

افتتحت مجموعة «إينوك»، محطتي خدمة جديدتين في منطقتي وادي الصفا ووادي العمردي بإمارة دبي، بالتماشي مع خطط المجموعة لتوسيع شبكة محطات الخدمة التابعة لها، لترفع بذلك العدد الإجمالي لمحطات الخدمة إلى 133 محطة في إمارة دبي، و180 محطة في كل أنحاء دولة الإمارات.

وكانت المجموعة افتتحت على مدار العام الجاري 6 محطات خدمة جديدة في كل أنحاء إمارة دبي، بما فيها مناطق مثل المنطقة الحرة في دبي، ودبي الجنوب، والمدينة العالمية. وشُيّدت المحطتين الجديدتين في منطقتين استراتيجيتين تسهمان في خدمة العملاء بشكل كبير، إذ تخدم المحطة الأولى الواقعة في وادي الصفا مقابل القرية العالمية سائقي السيارات الذين يستخدمون شارع الشيخ محمد بن زايد القادمين من إمارة الشارقة والإمارات المجاورة الأخرى، والمتجهين نحو إمارة أبوظبي وجبل علي ودبي وورلد سنترال، بينما تلبي محطة الخدمة الثانية الواقعة في وادي العمردي احتياجات السكان والزوار من سائقي السيارات في منطقة الخوانيج 1و2 باتجاه شارع الإمارات.

  • مقومات

وقال سيف حميد الفلاسي، الرئيس التنفيذي لمجموعة إينوك: «تلتزم مجموعة اينوك بتعزيز وتطوير البنية التحتية لقطاع البيع بالتجزئة في دولة الإمارات العربية المتحدة وتلبية الطلب المتزايد على منتجات الطاقة من جانب عملائنا. إذ تتيح المحطتان الجديدتان لعملائنا في دبي خدمات التزوّد بالوقود وغيرها من خدمات السيارات ومتاجر التجزئة بكل سهولة ويسر، بما يضمن لهم كل مقومات الراحة ويلبي احتياجاتهم اليومية. لقد رسّخت المجموعة حضورها من خلال افتتاح 6 محطات خدمة جديدة في دبي على مدار العام الجاري، في دلالة واضحة على مدى التزامها تجاه تلبية احتياجات الطاقة لجميع سكان الإمارة».

  • معايير عالمية

تبلغ المساحة الإجمالية لمحطة الخدمة الأولى في منطقة وادي الصفا 40,900 قدم مربعة، وتضم ساحة للتزود بالوقود فيها 4 حارات، و8 مضخّات لتعبئة الوقود. كما زوّدت المحطة بخمسة خزانات وقود بسعة 15 ألف غالون، ومحطة لشحن السيارات الكهربائية، إضافة إلى تجهيزها بنظام متطوّر لاستعادة الأبخرة ومتجر «زووم». في حين تمتد المحطة الثانية الواقعة في وادي العمردي على مساحة إجمالية تبلغ 16,744 قدماً مربعة، وتحتوي على ساحة تضم 3 حارات و6 مضخّات لتعبئة الوقود. وزوّدت المحطة بخمسة خزانات وقود بسعة إجمالية تبلغ 12 ألف غالون ومحطة لشحن السيارات، ومنفذ مستقل للطعام مع خدمة الطلب من السيارة، إضافة الى متجر «زووم».

وشُيّدت كلتا المحطتين وفقاً لأرقى الممارسات العالمية المعتمدة في قطاع بيع الوقود بالتجزئة وتماشياً مع أفضل معايير البناء الحديثة، كما زوّدتا بحلول مؤتمتة بالكامل للبيع بالتجزئة. وتشتمل المحطتان على أنظمة مراقبة بكاميرات الدائرة التلفزيونية المغلقة CCTV وكاميرات ترصد أرقام لوحات المركبات بصورة تلقائية لضمان أعلى مستويات الأمان.


 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3r5bx26j

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"