عادي

«دبي للمرأة» تحتفي بعام من الإنجاز والمشاريع النوعية

19:43 مساء
الصورة
الصورة

نظمت مؤسسة دبي للمرأة، الحفل السنوي للموظفين للعام 2022، بحضور شمسة صالح، عضو مجلس الإدارة، المدير التنفيذي للمؤسسة، ونعيمة أهلي، مدير إدارة الدعم المؤسسي، وموظفي وموظفات المؤسسة ونادي دبي للسيدات، في ختام عام حافل بالإنجازات والمشاريع النوعية.

تم تنظيم الحفل في أجواء شتوية مميزة بمنطقة بحيرات القدرة في واحة المرموم بدبي، وتم خلاله تنظيم العديد من الفعاليات الترفيهية والتراثية التي أدخلت البهجة والسعادة إلى قلوب الموظفين مع استقبال عام ميلادي جديد.

وأكدت شمسة صالح، حرص المؤسسة على توطيد العلاقات الإنسانية والاجتماعية بين الموظفين ضمن المسؤولية المجتمعية للمؤسسة تجاه موظفيها، ما يسهم في تحفيز الموظفين، وتعزيز مستوى الأداء والابتكار وزيادة إنتاجيتهم وإسعادهم، وتوجهت بالشكر لجميع الموظفين على جهودهم خلال عام 2022 والتي أسهمت في تحقيق العديد من الإنجازات التي تترجم رؤية وتوجيهات حرم سموّ الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير ديوان الرئاسة، سموّ الشيخة منال بنت محمد بن راشد آل مكتوم رئيسة مجلس الإمارات للتوازن بين الجنسين، رئيسة المؤسسة، بدعم المرأة، وتعزيز مساهمتها في مختلف القطاعات الاقتصادية والاجتماعية، وزيادة مشاركتها في المناصب القيادية.

وقالت شمسة صالح: «نعتز بما تَحقّق من إنجازات في المؤسسة ونادي دبي للسيدات خلال عام 2022، وبأننا وعبر العديد من المبادرات والمشاريع بالتعاون مع الشركاء الاستراتيجيين، استطعنا أن نسهم في ترسيخ بيئة داعمة للمرأة من حيث التميز الوظيفي والاستقرار والسعادة الأسرية والوظيفية».

وحثت الموظفين على المزيد من التميز والابتكار وروح المبادرة، مشيرةً إلى أن الارتقاء بمكانة المؤسسة والعمل على تحقيق أهدافها أمانة وقيمة وطنية عليا.

وأضافت في كلمتها للموظفين خلال الحفل: «من المهم أن نتّخذ من التّفرد والإجادة أسلوب عمل في كل ما نقدم اقتداء بنهج قيادتنا الرشيدة»، مؤكدة في ختام كلمتها ثقتها بقدرة جميع الموظفين على تحقيق أعلى درجات التميز.