عادي

ماسة عدنان بطلة سباق كأس اليمامة

00:01 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
العظب والهاجري يتوجان الفائزين (تصوير: صلاح عمر)

سيح السلم: مسعد عبدالوهاب

توجت الفارسة السورية ماسة عدنان، بطلة لسباق كأس اليمامة للقدرة لمسافة 119 كيلومتراً الذي أقيم، أمس، في مدينة دبي الدولية للقدرة في سيح السلم بمشاركة 119 فارساً وفارسة، ضمن مهرجان ولي عهد دبي للقدرة الذي يختتم السبت، بإقامة السباق الرئيسي «كأس سمو ولي عهد دبي للقدرة».

وحققت ماسة، اللقب على صهوة الفرس «آر أو فانتستكا» المملوك لإسطبلات F3، بعدما حلت في المركز الأول وقطعت المسافة في زمن قدره 4:09:01 ساعة، وبفوزها حققت ماسة الثنائية بعدما توجت الخميس الماضي، بلقب سباق السيدات في افتتاح المهرجان.

وحل الفارس عبدالله محمد الحمادي في المركز الثاني بزمن 4:09:04 على صهوة الفرس «إتش سي جلال» لإسطبلات الريف عجبان، وجاء الفارس عبدالرحمن سعيد الغيلاني ثالثاً بزمن 4:09:52 ساعة على صهوة الفرس «رو لوكي» لإسطبلات الوثبة.

وأعربت البطلة ماسة عدنان، عن سعادتها بإهداء إسطبلات F3 لقبها الثاني في مهرجان سمو ولي عهد دبي، مشيرة إلى مواظبتها على التدريب اليومي على فترتين صباحاً ومساء، والدعم الذي تجده من إسطبلات F3 والإرادة والإصرار هم أسباب فوزها بلقبي السيدات وكأس اليمامة.

وتوج الفائزين بالمراكز الثلاثة الأولى، اللواء خبير الدكتور محمد عيسى العظب عضو مجلس إدارة نادي دبي للفروسية المدير العام للنادي، وغانم الهاجري أمين عام اتحاد الإمارات للفروسية والسباق، واللذان قدما التهنئة للفائزين كما أشادا بمستوى منافسات السباق الذي حقق إضافة للمهرجان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4fe35shm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"