عادي

بثينة الرضا بطلة سباق كأس المدربين للقدرة

20:19 مساء
قراءة دقيقتين
الهاجري والعظب يتوجان البطلة بثينة والوصيف والثالث ( تصوير: صلاح عمر)

سيح السلم: مسعد عبد الوهاب

توجت الفارسة بثينة خالد الرضا بطلة لسباق كأس المدربين للقدرة لمسافة 119 كيلومتراً، الذي أقيم الخميس في مدينة دبي الدولية للقدرة في سيح السلم بمشاركة 82 فارساً وفارسة من مختلف الإسطبلات بالدولة، وأسدل به الستار على برنامج «درة الميادين» للموسم الحالي.

وحققت بثينة اللقب على صهوة الجواد «نيمو» المملوك لإسطبلات جميرا، بزمن 4:14:10 ساعة، وحل الفارس أحمد صالح الشحي في المركز الثاني على صهوة «واترلي سيلتي» لإسطبلات البوادي بزمن 4:14:18 ساعة، والفارس خليفة العميمي في المركز الثالث على صهوة «فروم هيبولايت» لإسطبلات العاصفة بزمن 4:15:26 ساعة.

توج البطلة والوصيف والثالث الدكتور غانم الهاجري الأمين العام لاتحاد الإمارات للفروسية والسباق، واللواء خبير د. محمد عيسى العظب عضو مجلس إدارة نادي دبي للفروسية المدير العام للنادي، حيث أشادا بمستوى المنافسات في السباق الذي يحمل اسم المدربين تقديراً على ما يقدمونه من دعم لرياضة القدرة ومساهمتهم في ما وصلت إليه من تطور هائل ومكانة كبيرة على المستوى الدولي.

وقالت الفارسة بثينة الرضا عقب تتويجها:«أنا فخورة بإنهاء الموسم باعتلاء منصة التتويج ويزيد من سعادتي أن تحقيقي للّقب صادف مناسبة الاحتفال بيوم المرأة العالمي، مما يؤكد دور المرأة وقدرتها على العطاء والإنجاز في كل مجالات الحياة والرياضة».

وأضافت:«هذا الفوز يكتسب أهمية خاصة لأنه توّج جهودي التي بذلتها في مشاركاتي هذا الموسم الذي اتسم بقوة المنافسة وأشكر أبي وأمي وإخوتي على دعمهم لي، كما أشكر المدربين على ما قدموه لي من دعم كثير قادني إلى التتويج ووضع بصمة في ختام الموسم وأتطلع للأفضل في المواسم القادمة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p9uxzk5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"