عادي

الهلال يلحق بالاتحاد الخسارة الأولى

01:22 صباحا
قراءة دقيقتين

الرياض:عيسى الحكمي

الحق الهلال الهزيمة الأولى باتحاد جدة في دوري روشن السعودي للمحترفين هذا الموسم بعد فوزه 1-0 في قمة الجولة 12 التي استضافها ملعب الجوهرة المشعة.

ومكن الانتصار الهلالي بهدف النيجيري إيغالو«الزعيم»من الصعود للمركز الثالث برصيد 25 نقطة متأخراً بفارق الأهداف عن الشباب الذي حافظ على الوصافة مؤقتاً رغم خسارته 1-2 من مضيفه الوحدة،وهي الخسارة الثانية لفريق الليث في آخر 3 مباريات بعد خسارته أمام الفتح 1-4 في الجولة العاشرة.

وعاد الاتحاد للمركز الرابع برصيد 24 نقطة،وفتحت نتائج اليوم الخميس الباب أمام النصر ليبتعد بالصدارة بفارق 4 نقاط إذا فاز الجمعة على ضيفه الطائي في اللقاء المؤجل بينهما نتيجة اعطال كهربائية لحقت بملعب مرسول بارك،كما فتحت المجال أمام التعاون ليصبح ثانياً إذا ما فاز على الخليج.

وجاءت مباراة الاتحاد والهلال في نسق تكتيكي غلب عليه الانضباط الدفاعي من الجانبين،واستغل إيغالو عرضية البرازيلي ميشيل ليضع الضيوف في المقدمة في الدقيقة 12.

ولاحت فرصة التعزيز بهدف ثان أمام ميشيل في الدقيقة 26 مرت بمحاذاة القائم الاتحادي،وسدد عبد العزيز البيشي أهم كرات الاتحاد في الشوط الأول تصدى لها الحارس الهلالي المعيوف.

وضاعت أثمن الفرص الاتحادية بعد دقيقتين من بداية الشوط الثاني عندما انفرد حمد الله بيد أنه سدد في العارضة،وأهدر عبد الرحمن العبود آخر فرص الاتحاد في الدقيقة 90+5 بتسديدة اعتلت العارضة رغم موقعه الاستراتيجي.

وعلى ملعب مدينة الملك عبد العزيز بمكة المكرمة قلب الوحدة تأخره أمام الشباب بهدف مبكر من كارلوس جونيور في الدقيقة 15،قبل أن يسجل فيصل فجر من ركلة جزاء وهزاع الغامدي هدفين لفرسان مدينة مكة في الدقيقتين 53 و64.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3d4navsh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"