عادي

«بيت الخير» تنفق 4.5 مليون درهم على الطلبة المحتاجين

18:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مبنى بيت الخير
مبنى بيت الخير
دبي: «الخليج»
أعلنت «بيت الخير» أنها تستعد مع بداية عام 2023 لاستئناف برنامجها «تعليم» لدعم الطلبة من أبناء الأسر المواطنة المسجلة والأسر المتعثرة في استكمال تعليم أبنائها وبناتها من المواطنين والمقيمين، تزامناً مع انطلاق الفصل الدراسي الثاني في المدارس والجامعات.
وكان برنامج «تعليم» قد أنفق حتى نهاية ديسمبر الماضي 4,540,053 درهماً، لدعم الطلبة من أبناء الأسر المتعففة والطلبة الذين لم تتمكن أسرهم من الوفاء بالتزاماتها نحو المدارس الخاصة والجامعات المختلفة، فساعدتهم الجمعية بالقدر الذي يسّـر استعادتهم لمقاعدهم الدراسية واستئناف تحصيلهم التعليمي.
ويعد «تعليم» أحد برامج التكافل المجتمعي التي تسعى للنهوض بالمستوى المعيشي والاجتماعي والتعليمي لأبناء الأسر المتعففة، والفئات الضعيفة ومحدودة الدخل، لتمكين أبناء الأسر المواطنة والأقل دخلاً، من الحصول على شهادة أكاديمية تؤهلهم للحصول على فرصة عمل مناسبة، تساعدهم على امتلاك زمام مستقبلهم.
يذكر أن الجمعية وضعت الطلبة المحتاجين في مقدمة أهدافها الخيرية منذ التأسيس، وأنفقت عليهم خلال السنوات العشر الأخيرة ما يزيد على 60 مليون درهم، وطورت لهم العديد من المشاريع التي تساعدهم على استكمال تعليمهم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4mdumtnk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"