عادي

11 موقعاً لعشاق الموسيقى مع المواهب المحلية في «نغمات دبي»

19:50 مساء
قراءة دقيقتين
Maitha Al Mansouri
Jindi
Inas Halal
Elisa Astrid
Mariachi Quetza
Hydyy Brown
Greg Pearson
Ibby VK
JayRaj Duo
Nutella Riot
Bafoory
Sarah Shebani
Maria Gonsalez
Walter Scalzone

يقدّم مهرجان دبي للتسوق في دورته ال28، فعالية «نغمات دبي» التي تستمر حتى 15 من يناير، حيث يستمتع سكان وزوار دبي بمجموعة من العروض الموسيقية الحية لأفضل المواهب المحلية في مواقع عديدة في دبي.

ويمكن للجميع حضور العروض المجانية في المسارح المؤقتة التي تقام في 11 موقعاً في المدينة وهي: السيف، وبوكس بارك، وجزيرة بلوواترز، وسيتي سنتر ديرة، وسيتي ووك، وكايت بيتش، ولاست إكزت الخوانيج، ونخيل مول، وذي بوينت، وذا بييتش، مقابل جميرا بيتش ريزيدنس، وسولت كامب بجوار متحف المستقبل.

وإضافة إلى ذلك، يمكن للمهتمين بفعاليات متميزة أخرى مشاهدة بعض العروض الحية الرائعة من «نغمات دبي» في مهرجان «كور يونيتي» COREUNITY في حتا من 13 إلى 15 من يناير.

وتتضمن فعالية «نغمات دبي» مجموعة من العروض المميزة للمواهب الموسيقية المحلية الصاعدة مثل علياء العلي، وميثاء المنصوري، وشيباني، وبافوري، والعديد من المواهب الأخرى.

ولمزيد من المعلومات حول المواهب المشاركة يرجى زيارة الموقع الإلكتروني ل«زوروا دبي». وصُممت فعالية «نغمات دبي» بعناية لجذب عشاق جميع أنواع الموسيقى، من موسيقى الروك والبوب إلى «الفيوجن» و«الهيب هوب».

ويمكن للجميع التسوق والربح والاستمتاع بالعروض الترفيهية مع مهرجان دبي للتسوق حتى 29 من يناير 2023، حيث يقدّم عروضاً ترفيهية عالمية وفعاليات مبتكرة وجوائز قيمة.

ويُعد المهرجان أطول مهرجان تسوق على مستوى العالم، وتحول على مدار 28 عاماً الماضية إلى احتفال مميز للمواطنين والمقيمين والزوار على حد سواء، حيث يتضمن مشاركة مجموعة واسعة من العلامات التجارية المحلية والعالمية، إضافة إلى الحفلات الموسيقية الحية، والأسواق المؤقتة المفتوحة، والمطاعم والكثير من التجارب الأخرى.

1
Laporte Dessy
1
Leone Murphy
1
John Andrew
1
Mohamed Hosni
1
Kerrie Stirling
1
Beatbox Ray
1
Dana Naidu
1
Ananya Emirite
1
Youssef Hassan
1
Jaymie Deville
1
Jones the Ikomboy
1
Keith Perena
1
Tayeb Santo
1
Matt Palmer
1
Reuben
Maxi Zee
Maxi Zee
1
Storm Fernandes
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/355644vk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"