عادي

مهرجان دبي للتسوق يتواصل في 2024 بأفضل العروض والتجارب

17:19 مساء
قراءة 5 دقائق

دبي: «الخليج»

تقدم الدورة التاسعة والعشرون من مهرجان دبي للتسوق أسبوعاً ممتعاً بالتزامن مع بداية العام 2024، حيث يتميز بالحفلات الترفيهية، وتجارب التسوق، وفرص الفوز بجوائز كبيرة من خلال السحوبات والجوائز الحصرية.

يواصل المهرجان هذا الأسبوع تقديم تجاربه المميزة لسكان المدينة وزوارها، حيث يمكن للجميع الاستمتاع بأنشطة ملأى بالمرح مع العروض الحية والفعاليات الثقافية. كما يمكن الحصول على تخفيضات ضخمة على الأزياء والإلكترونيات والديكور المنزلي وغيرها، إضافة إلى فرص الفوز بالجوائز الذهبية والنقدية والسيارات في السحوبات الموسمية. كما يمكن الاستمتاع بمشاهدة عروض الألعاب النارية وعروض طائرات الدرون التي تنير سماء المدينة كل مساء حتى نهاية المهرجان في 14 يناير.

الكرنفالات والفعاليات

يمكن لجميع المتسوقين استكشاف متعة التسوق في الوجهة الخارجية المشوقة «ذا باي بي سوشيال» في دبي فستيفال سيتي مول. انطلقوا في رحلة لتذوق الطعام في سوق المواد الغذائية الذي يضم عربات الطعام التي تقدم الأطباق الشهية. كما يمكن استكشاف مجموعة من الفعاليات الثقافية المناسبة للعائلات، مع أكشاك ألعاب الكرنفال، والأعمال الفنية التفاعلية، وحديقة الألعاب القابلة للنفخ التي تتضمن المنزلقات العملاقة وسباقات الحواجز والترامبولين الضخم.

واستعدوا لعودة السوق المؤقتة المفضلة لدى الجميع خلال مهرجان دبي للتسوق، «اتصالات إم أو تي بي». والتي ستقام دورتها الحادية عشرة في الفترة من 5 حتى 14 يناير، حيث تقدم فعاليات ترفيهية وتجربة تسوق فريدة، إضافة إلى المأكولات الشهية، وغير ذلك الكثير في حي دبي للتصميم.

يمكنكم زيارة معرض عطور أرماني/ بريفي هوت كوتور الحصري في حديقة دبي أوبرا يومياً من الساعة 10 صباحاً حتى 10 مساءً حتى 14 يناير 2024.

استمتعوا بالأجواء الحماسية في جميع أنحاء المدينة مع فعالية «نغمات دبي» في الفترة من 5 يناير حتى 14 يناير. حيث تعود سلسلة الحفلات الموسيقية المجانية بمجموعة ممتعة من العروض الحية التي تتميز بإيقاعات نابضة بالحياة على خلفية الشتاء الجميلة في الوجهات الأنيقة في جميع أنحاء دبي.

عيشوا الأجواء الاحتفالية في حديقة الأعياد في نخيل مول، وتعرفوا على المجسمات المستوحاة من الحديقة في أماكن مختلفة في مركز التسوق، والتي تضم نافورة المياه وشجرة العيد والزهور الجميلة وأكثر من ذلك بكثير، يومياً حتى 30 يناير، من الساعة الـ 10 صباحاً حتى منتصف الليل.

تعتبر القرية العالمية الوجهة العائلية الأفضل في المنطقة للترفيه متعدد الثقافات وتناول الطعام والتسوق، والتي استمرت بالترحيب بالضيوف عبر الأجيال المختلفة لأكثر من 25 عاماً.

اجمعوا الأصدقاء والعائلة وتوجهوا إلى سوق الفريج في حديقة الورقاء 3 كل يوم حتى 10 يناير 2024 للتعرف على الشركات المحلية ورواد الأعمال الذين يعرضون منتجاتهم المذهلة محلية الصنع والسلع الفريدة من نوعها.

ترقبوا مجسمي الثنائي الرائع «ذا أنوكي» القابل للنفخ، اللذين يزوران المدينة لأول مرة ضمن فعاليات «أضواء دبي». انطلق الثنائي المحبوب في رحلة عالمية لمشاركة رسائلهما الإيجابية حول كوكبنا وأهمية الاستدامة. ويمكن مشاهدتهما في منطقة السيف، وحي دبي للتصميم، وحتا واتصالات إم أو تي بي في حي دبي للتصميم حتى 14 يناير، حيث يحولان واجهات المباني في مدينة دبي الخلابة إلى شاشات عرض رائعة.

وتُعد فعالية «إضاءة النيون» أيضاً جزءاً من «أضواء دبي»، وتقدم تجربة غامرة مملوءة بالعجائب لزينة أضواء النيون في وسط المدينة التاريخي.

وتأكدوا من عدم تفويت عروض الألعاب النارية الرائعة لمهرجان دبي للتسوق في بلوواترز وذا بييتش، جي بي آر في الساعة 9 مساءً حتى 14 يناير، إضافة إلى عروض طائرات الدرون المذهلة الجديدة كلياً في مهرجان دبي للتسوق برعاية شركة الإمارات للبترول كل مساء في الساعة 8 مساءً و10 مساءً في نفس المواقع.

يمكنكم التوجه إلى مهرجان «شتانا في حتا» في وادي هب لقضاء عطلة، حيث تم تمديد المهرجان بالتزامن مع نهاية مهرجان دبي للتسوق.

تُعد تجربة «فنون دبي للأداء الاستعراضي» فرصة لاستكشاف وسائل الترفيه داخل مراكز التسوق وفي الهواء الطلق والتي تم تصميمها خصيصاً لجميع أفراد العائلة، بما فيها عروض راقصة وموسيقية ومائية، بالإضافة إلى عروض المواهب العالمية.

ويمكن عيش تجربة «الموسيقى الساحرة عبر العصور» في سيتي ووك، والتي تصحب الجمهور في رحلة عبر عصور مختلفة من الموسيقى في نهاية كل أسبوع طوال مهرجان دبي للتسوق. في الفترة من 5 حتى 7 يناير، استعدوا لتذكر التنوع الموسيقي والحنين الفني لعقد 2010، كما يمكنكم من 12 حتى 14 يناير الاستماع إلى أحدث الأغاني والاتجاهات من عشرينيات القرن الحادي والعشرين.

ويمكن للجميع عيش الأجواء الاحتفالية مع المشاهد والعروض التي لا تُفوّت في «كرنفال شرطة دبي» الذي يستمر لمدة ثلاثة أيام، احتفاءً بالابتكار والترفيه في منطقة سيتي ووك الرائعة في الفترة من 4 حتى 7 يناير.

ويقدم «موسم التخفيضات لمهرجان دبي للتسوق» صفقات لا تقبل المنافسة مع أكثر من 800 علامة تجارية مشاركة عبر 3,500 متجر في مراكز ووجهات التسوق في دبي، حيث يوفر للمتسوقين عروضاً تتراوح تخفيضاتها من 25 إلى 75 في المئة.

ويوفر مهرجان دبي للتسوق لأعضاء برنامج «شير» (SHARE) عند التسوق في مول الإمارات، وسيتي سنتر مردف، وسيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر معيصم، وسيتي سنتر الشندغة فرصة الحصول على أكبر جائزة لهذا العام، والتي تبلغ مليون درهم نقداً! عند إنفاق 300 درهم فقط في أي من مراكز التسوق التابعة لمجموعة ماجد الفطيم حتى 14 يناير 2024.

تسوقوا واربحوا ما يصل إلى مليون درهم مع مجموعة مراكز التسوق في دبي عن طريق إنفاق 200 درهم أو أكثر والحصول على قسيمة السحب الرقمي لفرصة تدوير العجلة على المسرح مباشرة في يومي 6 و13 يناير، حيث سيحصل 25 فائزاً على جوائز نقدية تصل قيمتها إلى 40,000 درهم لكل منهم.

يمكنك شراء تذكرة سحب هذا الأسبوع مقابل 100 درهم فقط في محطات وقود إينوك أو إيبكو في دبي، أو الدخول عبر الإنترنت من خلال موقع أو تطبيق آي ديلز، للمشاركة في سحوبات مهرجان دبي للتسوق الكبرى، حيث سيحصل فائز واحد على مبلغ ضخم قدره 500,000 درهم نقداً في نهاية المهرجان.

عشاق السيارات مدعوون لفرصة لا تفوت للفوز بسيارة نيسان باترول V6 الجديدة كلياً وجوائز نقدية مذهلة من خلال السحب الكبير لمهرجان دبي للتسوق. ويمكنك أيضاً اغتنام الفرصة للفوز بسيارة لاند كروزر VXR جديدة مع عرض «أنفق واربح سيارة لاند كروزر VXR مع دبي فستيفال سيتي مول»، وذلك عن طريق إنفاق 300 درهم أو أكثر في دبي فستيفال سيتي مول للدخول في السحب.

يحظى عشاق الذهب والمجوهرات بفرصة أن يكونوا من بين 72 فائزاً مع مجموعة دبي للمجوهرات، والذين سيحصلون على جوائز إجمالية تبلغ 25 كيلوغراماً من الذهب في سحوبات تجري كل يومين حتى 14 يناير.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/46s3j3xm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"