عادي

شركات عالمية تستهدف أسواق الإمارات والمنطقة في «عالم القهوة دبي»

20:15 مساء
قراءة دقيقتين
أحمد بالهول يتفقد المعرض

دبي: «الخليج»

افتتح الدكتور أحمد بالهول الفلاسي، وزير التربية والتعليم معرض «عالم القهوة دبي 2023»، الذي تنظمه «دي إكس بي لايف»؛ ذراع خدمات تنظيم وإدارة الفعاليات في مركز دبي التجاري العالمي، بالتعاون مع «جمعية القهوة المختصة» العالمية.

واطلع الفلاسي على معروضات الشركات العالمية والإقليمية والمحلية المشاركة، والتقى عدداً من العارضين، وأشاد بالإقبال الواسع الذي تحظى به الدورة الثانية من المعرض.

وشهد اليوم الأول من المعرض حضوراً كبيراً من الزوار والمختصين بمشاركة أكثر من 1500 شركة وعلامة تجارية عالمية وإقليمية ومحلية، بينما شكل المعرض منصة بارزة تجمع رواد ومحبي القهوة والعاملين في هذا القطاع والأنشطة المرتبطة به.

وقال خالد الحمادي، النائب الأول للرئيس ل«دي إكس بي لايف»: تكتسب الدورة الثانية من معرض «عالم القهوة دبي 2023» أهمية خاصة في ظل الإقبال العالمي الواسع للمشاركة في فعالياته المتنوعة، حيث تمكن المعرض هذا العام من جمع مختلف أقطاب الصناعة والعاملين فيها على جميع المستويات العالمية والإقليمية والمحلية تحت سقفٍ واحد، موفرًا لهم فرص مهمة لتعزيز العلاقات وبناء الشراكات والتباحث في الأفاق المستقبلية للقطاع. ونحن نتطلع قدماً لإبراز المكانة المتميزة التي تحتلُها القهوة في دولة الإمارات وترك انطباعٍ جيد لدى الزوار العالميين حول ثقافة القهوة في دبي والعادات والتقاليد المرتبطة بها،كما نأمل أن توفر الأنشطة والفعاليات والبطولات التي يستضيفها المعرض هذا العام تجربةً استثنائية لجميع الزوار.

ومن جانبه قال خالد الملا، رئيس مجلس إدارة جمعية القهوة المختصة - فرع الإمارات: يلعب هذا المعرض العالمي دوراً محورياً مهمًا في توفير منصة نموذجية تجمع أبرز المختصين والرواد في صناعة القهوة من جميع أنحاء المنطقة والعالم،إذ تحرص دبي على المساهمة في تعزيز القطاعات التجارية والاقتصادية والسياحية في الدولة. ويعكس الإقبال الواسع لآلاف الخبراء والمختصين من جميع أنحاء العالم للمشاركة في هذا المعرض،والفعاليات التجارية التي تستضيفها دبي، ثقة واعترافا بالدور المحوري الذي تلعبه في الحركة التجارية على المستويات الإقليمية والعالمية.

وبدوره قال يانس أبوستلوبوس، رئيس جمعية القهوة المختصة:» شهد اليوم الأول من المعرض فعاليات حافلة مع العديد من المحاضرات.

وقال وارويك جيرد، مدير عام التسويق في «سبينس دبي»: يأتي تعاوننا مع معرض «عالم القهوةدبي 2023» تماشياًمع سعينا للمساهمة في تعزيز نمو وازدهار تجارة القهوة، فضلاً عن رؤيتنا المتمثلة في دعم الشركات والعلامات التجارية المحلية الناشئة في القطاع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5455yebt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"