عادي

هل ألمح سان جيرمان إلى قرب تجديد عقد ميسي وانتهاء حلم الهلال بضمه؟

12:15 مساء
قراءة دقيقتين
قاد الأرجنتيني ليونيل ميسي العائد من الفوز مع منتخب بلاده بكأس العالم 2022 إلى بلاد الوصيف الفرنسي، فريقه باريس سان جيرمان للعودة إلى سكّة الانتصارات بالانتصار على أنجيه 2 ـ 0، في المرحلة الثامنة عشرة من الدوري المحلي لكرة القدم، الأربعاء.
وقبل بداية المباراة، وجّه لاعبو سان جيرمان على ملعب بارك دي برانس، تحية إلى ذكرى أسطورة كرة القدم البرازيلي بيليه الذي توفي في 29 من ديسمبر الماضي عن 82 عاماً، فارتدوا قمصاناً عليها صورة «الملك» وتحتها شعار «خالد».
وكانت الأنظار كلها تتجه إلى ميسي الذي خطف نجمة ثالثة لبلاده في مونديال قطر بعد الفوز على فرنسا حاملة اللقب بركلات الترجيح، عقب انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 3-3.
وبالفعل افتتح سان جيرمان التسجيل في الدقيقة الخامسة من المباراة عن طريق هوغو أكيتيكي الذي يستغل غياب النجم كيليان مبابي، الذي أكمل في الشباك تمريرة من نوردي موكييلي بلعبة بدأها ميسي.
وفي الشوط الثاني عاد ميسي ليضاعف النتيجة لفريقه بلعبة ثنائية رائعة مع موكييلي، واضطر حكم المباراة للجوء إلى تقنية حكم الفيديو المساعد (في إيه آر) للتأكد من صحة الهدف بعد شبهة تسلل، ليضيف الأرجنتيني هدفاً ثامناً له هذا الموسم في الدوري.
وبهذا الفوز عزز سان جيرمان صدارته بـ47 نقطة، وبفارق ست نقاط عن لنس الثاني الذي تعادل مع ستراسبورغ 2-2.
أما أنجيه فمُني بالخسارة الرابعة عشرة له هذا الموسم، وبقي في ذيل الترتيب بثماني نقاط.
لكن ما جرى بعد المباراة هو ما لفت الأنظار، بعدما غرد حساب باريس سان جيرمان الرسمي في «تويتر» بما يلي: «ميسي عاد وسجل هدفاً، هل أنت مستعد لمفاجأة؟».
وفسرت التغريدة بأنها تشير إلى حدث قريب مرتقب، وهو تجديد عقد ميسي الذي يرغب الهلال السعودي في ضمه في الصيف مقابل 300 مليون يورو سنوياً، فهل انتهى حلم الهلال؟
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/7cdkbhf7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"