عادي

حرب ساعات بين شاكيرا وبيكيه

10:44 صباحا
قراءة دقيقتين
بيكيه يشير لساعته ويقول إنها تدوم مدى الحياة
الشارقة: ضمياء فالح
اندلعت حرب ساعات بين المطربة الكولومبية شاكيرا وزوجها السابق جيرارد بيكيه، نجم برشلونة المعتزل مؤخراً، بعدما أشعلت شاكيرا الحرب في أغنيتها الأخيرة الموجهة إلى بيكيه: «أنا أستحق ضعف الـ22 عاماً، استبدلت فيراري بتوينجو، استبدلت رولكس بكاسيو» في إشارة لخيانته لها مع موظفته كلارا شيا مارتي (22 عاماً).
ورد بيكيه على زوجته السابقة بالحديث عن تعاقد فريقه السباعي الذي يترأسه مع الراعي كاسيو للساعات، وقال مشيراً لساعته: «كاسيو أرسلت لنا ساعات يد، توصلنا لعقد رعاية معهم. دوري الملك حقق رعاية مع كاسيو»، فيما يظهر خلف بيكيه سيرجيو أغويرو، زميله السابق في برشلونة، وهو يغني «كاسيو».
وأضاف بيكيه في الشريط: «هذه الساعة ستدوم مدى الحياة»، ما دفع زميله في البث إيباي ليانوس للقول: «لا بد أنك تمزح» ثم قدم بيكيه ساعة لكل شخص في موقع التصوير.
وانضم أغويرو لحرب الساعات وعند سؤاله عن سبب حديث بيكيه عن الساعة قال: «كان ذلك بسبب أغنية شاكيرا، لهذا أعتقد أن كاسيو ترعانا، بيكيه شعر بأنه تدمر من تلك الأغنية».
كلمات أغنية شاكيرا التي ألفتها حملت الكثير من السهام صوب بيكيه وتقول في أحد المقاطع: «الكثير من التمرينات بالجيم لكن القليل من تشغيل العقل أيضاً»، ثم سددت سهامها نحو كلارا وقالت في مقطع آخر: «حصلت على اسم شخص جيد، من الواضح أن الأمور ليست كما تبدو في الظاهر»، وفي مقطع آخر تقول شاكيرا لوالد طفليها ميلان وساشا: «بين الحب والكره خطوة واحدة، لا توجد مشاعر ضغينة حبيبي، أتمنى لك الأفضل مع بديلتي المفترضة»، و«أنا كبيرة جداً عليك ولهذا أنت الآن مع شخص مثلك» و«لن أعود إليك حتى لو بكيت وتوسلت». ولم تتسرب سوى هذه المقاطع من الأغنية قبل طرحها عالمياً.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y5psrbuu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"