عادي

سان جيرمان يبحث عن ملعب بعد رفض بيع «حديقة الأمراء»

10:49 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة: ضمياء فالح
يستعد فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، للرحيل عن ملعب حديقة الأمراء لأول مرة منذ تأسيس النادي عام 1970 بعد رفض عمدة باريس بيع الملعب الذي استثمر فيه مالكوه القطريون 75 مليون استرليني لتطوير مرافقه في السنوات الأخيرة.
وقالت آن هيدالغو، عمدة باريس، إن العاصمة الفرنسية لن تسمح ببيع الملعب للنادي رغم استعداد المالكين لإنفاق 440 مليون استرليني أخرى لتطويره.
وقال المتحدث الرسمي باسم باريس سان جيرمان في بيان: «فوجئنا وشعرنا بخيبة أمل بعد سماع موقف عمدة باريس، بالنتيجة سيجبر الفريق ومشجعوه على الانتقال بعيداً عن بارك دو برنس كما سيضيف القرار عشرات الملايين من اليوروهات على دافعي الضرائب للمحافظة على المبنى الذي عمره الآن 50 عاماً ويحتاج للتجديد». ويعتقد أن هيدالغو مهتمة بالعمل مع النادي لتحسين الملعب، لكن مالكي الفريق الفرنسي مترددون في تحسينه إن لم يكونوا مالكي أرض الملعب، وأضاف النادي: «من المؤسف جداً أن العمدة قررت فجأة غلق مباحثات الشراء والتي استمرت فترة طويلة بين الطرفين. النادي الآن مجبور للأسف على البحث عن خيارات بديلة لتكون مقراً للفريق وهذا لم يكن في حسبان النادي ولا مشجعيه». ولعب سان جيرمان آخر مرة على الملعب يوم الأربعاء الماضي في مباراة الفوز على أنجيه 2 - صفر وربما سيلعب ميسي ورفاقه قريباً في مكان آخر بعد هذه التطورات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdevyvut

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"