عادي

«بريك بلك 2023» يحفّز التحول الرقمي بصناعة الشحن

17:39 مساء
قراءة دقيقتين
«بريك بلك» يسلط الضوء على رقمنة الشحن

دبي: «الخليج»

تقام النسخة السابعة من مؤتمر ومعرض «بريك بلك الشرق الأوسط» المتخصص بصناعة الشحن، في الفترة من 13 إلى 14 فبراير/ شباط 2023، في مركز دبي التجاري العالمي تحت رعاية وزارة الطاقة والبنية التحتية.

وتستهدف الدورة الجديدة للحدث تحفيز قطاع الشحن على تبنّي الرقمنة والتكنولوجيا المتطورة، ويسلط الحدث الضوء على التأثير الإيجابي للرقمنة في رفع كفاءة مختلف مجالات القطاع، وتحفيز نموه، للارتقاء بسلسلة الإمداد والتوريد بأكملها، لتكون أكثر استدامة وأمانًا.

وقال ديفيد كريستوفر بيل، المدير الأول للشحن الخاص في «هاباج-لويد إيه جي»: «ندرك بشكل كبير أهمية الاستفادة من إمكانات الحلول الرقمية المتقدمة لتقليل انبعاثات الكربون، وتحسين السلامة، وزيادة كفاءة عملياتنا».

من جانبه، قال دارمندرا جانجراد، رئيس مركز إدارة الخدمات اللوجستية في «لارسن وتوبرو المحدودة»: «منذ انتشار الوباء، لعبت التكنولوجيا دوراً حيوياً في تمكين القطاع من تبسيط وتحسين عملياته. سواء من خلال برامج الجدولة والتوجيه المتقدمة، أو أنظمة تتبع الشحنات والمراقبة، إضافة إلى استخدام الآليات والمعدات المبتكرة لمناولة البضائع؛ حيث سهلت علينا تلك الحلول الرقمية تطوير أعمالنا وتنميتها».

بدوره، قال الدكتور دينيس درير، مدير تكنولوجيا المعلومات في «إتش بي سي هامبورغ بورت كونسلتينج جي إم بي إتش»: «توفر تكنولوجيا المعلومات والاتصالات القدرة على تتبع ورصد الشحنات بشكل حي ومباشر، للوصول إلى ذكاء الأعمال».

وأوضح بن بلامير، مدير الفعاليات في بريك بلك الشرق الأوسط: «عبر نسخة عام 2023 من هذا الحدث، نتطلع إلى جمع أكبر عدد ممكن من الشركات التقنية في قطاع الشحن والمشاريع العملاقة، للإسهام في تطوير حلول لوجستية متقدمة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mpts5hd6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"