عادي
تنافس مثير على ألقاب 10 فئات متنوعة

سباق الدراجات المائية الدولي ينطلق السبت

20:29 مساء
قراءة دقيقتين
أنظار أبطالنا تتجه نحو حصد الصدارة في سباق الدراجات المائية

تستكمل اليوم في «جزر دبي» إجراءات المشاركة في سباق دبي الدولي للدراجات المائية - الجولة الثالثة من بطولة الإمارات 2023- والتي ينظمها نادي دبي الدولي للرياضات البحرية ضمن روزنامة الفعاليات في الموسم الرياضي 2022-2023.

وتستقبل اللجنة المنظمة في نادي دبي الدولي للرياضات البحرية المشاركين في السباق المرتقب يوم السبت عند موقع الحدث بجزر دبي من أجل التسجيل النهائي للمتسابقين وتسلم الأرقام وقمصان السباق، إضافة إلى إجراءات الفحص الفني على الدراجات المشاركة، حيث حرصت اللجنة على توضيح كافة الشروط والتعليمات في الاجتماع التنويري مع المشاركين يوم أمس عبر تقنية الاتصال المباشر.

وينتظر أن يشهد السباق يوم غد مشاركة أكثر من 60 متسابقاً يمثلون أكثر من 10 دول سيتنافسون على ألقاب 10 فئات متنوعة، هي واقف محترفين جي بي 1 و جي بي 2 ومخضرمين جي بي 2 وناشئين جي بي 3.3 وأشبال جي بي 3.2 وبراعم 3.1 وجالس محترفين جي بي 1 وجي بي 2 ومواطنين جي بي 3 وسبارك جي بي 4.

وينافس أبطالنا على صدارة الترتيب في الفئات المختلفة والتي تجمعهم بأبطال عالميين، حيث يسعى خليفة خالد بالسلاح للمحافظة على صدارة فئة جالس محترفين أمام منافسيه وأبرزهم بطلنا راشد الطاير الحر، فيما يتنافس عمر عبدالله راشد وسلمان العوضي على صدارة واقف محترفين، كما يتطلع سلمان مع بطلنا عامر حوير لمواصلة تألقهما في جالس جي بي 2.

ويخوض أحمد عيسى الحمادي تحدي جالس جي بي 4 وأيضاً واقف جي بي 2 مع بطلنا العالمي سعيد العوضي وترتفع وتيرة التنافس في فئة جالس مواطنين جي بي 3 بين خليفة المرزوقي وخليفة المرزوقي وسالم آل علي وعبدالله الحمادي كما يسعى حريز المر بن حريز إلى مواصلة تألقه في فئة المخضرمين.

ويتطلع أبطالنا الصاعدون إلى التألق في فئات (واقف) الثلاث حيث يشارك كل من سهيل الطاير وراشد سالم طاهر وحمدان سالم وعمر الحمادي وسيف الشويهي، في فئة الناشئين 3.3 وسعود العوضي وعلي آل علي وأحمد سالم طاهر ومحمد راشد الطاير في الأشبال 3.2 وعبدالله العوضي وزايد الحمادي في البراعم 3.1.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4sv4v7tt

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"