عادي
ثنائية للعوضي.. وبالسلاح يخطف لقب المحترفين «جالس»

أبطال الإمارات يسيطرون على ألقاب سباق دبي الدولي

23:22 مساء
قراءة دقيقتين
بن ثالث والفلاحي والمري مع أبطال سباق دبي الدولي للدراجات المائية

سيطر أبطال الإمارات في رياضة الدراجات المائية على المراكز الأولى في فئات سباق دبي الدولي للدراجات المائية - الجولة الأولى من بطولة الإمارات 2023، والذي جرت أحداثه أمس الأول الأحد في شواطئ جزر دبي بمشاركة 80 متسابقاً مثلوا 11 دولة تنافسوا على ألقاب 11 فئة متنوعة.

وشهد الحدث تألقاً لافتاً لسلمان العوضي الذي جمع بين لقبي فئتين الأولى واقف محترفين جي بي 1؛ حيث تفوق على عمر راشد الذي حل ثانياً على الرغم من تساويهما في النقاط بأفضلية الفوز في الفترة المسائية، فيما ذهب المركز الثالث إلى البلجيكي انتوني بيرناوت والثانية في منافسات جالس جي بي 2؛ حيث تفوق على عامر حوير «الثاني».

وأبهر خليفة بالسلاح الجمهور بأدائه القوي في منافسات كبار المحترفين جالس جي بي 1 منتزعاً المركز الأول بجدارة، بينما نجح راشد علي الملا كالعادة في انتزاع لقب الاستعراض الحر ونال المغربي ياسين فضلي المركز الثاني وحصل عبد الجليل العوضي على المركز الثالث.

وواصل أحمد الحمادي تألقه في البطولة مع بداية موسمها الجديد محققاً الصدارة بالعلامة الكاملة في فئة جالس جي بي 4 (سبارك)، وفي منافسات الألواح الطائرة «هايدرو فلاي» توج ماجد المرزوقي باللقب وحل الشقيقان محمد وسعيد حشر الفلاسي في المركزين الثاني والثالث.

واتسمت منافسات واقف مخضرمين جي بي 2 بالإثارة وفاز بالمركز الأول حريز المر بن حريز متفوقاً على البطلين خالد الطاير «الثاني» ومحمد المري «الثالث»، بينما عاند الحظ سعيد العوضي بطل التاج الثلاثي في منافسات واقف جي بي 2؛ حيث اكتفى بالمركز الثاني خلف الروسي إدوارد ساكيسلان.

وشهدت منافسات فئات الناشئين والأشبال والبراعم حضوراً مميزاً لمواهبنا الصاعدة؛ حيث فاز راشد سالم بالمركز الأول في فئة واقف جي بي 3.3 متفوقاً على سهيل الطاير «الثاني» وسيف الشويهي «الثالث»، كما نجح سعود العوضي في الفوز بلقب واقف 3.2 جي بي متفوقاً على علي عيسى آل علي «الثاني» وأحمد سالم «الثالث»، وحصل عبد الله العوضي على المركز الثالث في واقف جي بي 3.1.

وعقب نهاية السباق الذي تابعه راشد ثاني المهيري عضو مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية قام علي سعيد بن ثالث عضو مجلس الإدارة يرافقه محمد عبد الله الفلاحي المدير التنفيذي ومحمد سيف المري مدير إدارة الشئون الرياضية بتكريم الفائزين في فئات السباق المختلفة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4f8ahrfp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"