عادي

الأرجنتيني أوغستين يحمي عرين النصر في سوبر السعودية

23:38 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الرياض: عيسى الحكمي

أعلن النصر السعودي، قيد الحارس الأرجنتيني أوغستين روسي رسمياً في قائمته بعد تجاوزه الفحوص الطبية التي أجراها الثلاثاء في الرياض.

وتم التعاقد مع حارس بوكا جونيورز البالغ 27 عاماً على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي بعد إصابة الحارس الكولومبي دافيد أوسبينا بكسر في المرفق، سيبعده عن الملاعب فترة طويلة.

وينتظر أن يشارك أوغستين للمرة الأولى مساء الخميس، في مباراة النصر والاتحاد ضمن نصف نهائي كأس السوبر السعودي في ملعب الملك فهد الدولي.

على صعيد آخر،أعلن النادي العاصمي الذي يضم بين صفوفه النجم العالمي كريستيانو رونالدو احتفاظه بمتوسط الميدان عبد المجيد الصليهم حتى 2026.

ويسعى النصر والاتحاد من خلال التدريبات اليومية إلى بلوغ الجاهزية التامة قبل اللقاء المرتقب مساء الخميس،حيث أعلن الاتحاد تعافي الثنائي عبد الرحمن العبود، وعبد العزيز البيشي من الإصابة وانضمامهم لخيارات البرتغالي نونو سانتو.

وفي جانب النصر شارك الإيفواري كونان والإسباني ألفارو في التدريبات بعد فترة غياب بسبب الإصابة، أبعدت الأول عن آخر 3 مباريات،بينما غاب الثاني عن المباراة الأخيرة أمام الاتفاق في الدوري.

وسيلتقي في نصف نهائي السوبر السعودي الهلال مع الفيحاء عند السابعة من مساء الخميس تعقبها في العاشرة كلاسيكو الأصفرين النصر والاتحاد، فيما سيلعب الفائزان يوم الأحد على الكأس.

يذكر أن كأس السوبر السعودي بدأ من موسم 2013 وحققه الفتح للمرة الأولى، وتعاقب على الفوز به الهلال 3 مرات والنصر مرتين، ومرة واحدة للأهلي والشباب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2jafa5cs

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"