عادي

النصر يستضيف الرائد وعينه على العين

15:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة
النصر يستضيف الرائد وعينه على العين
النصر يستضيف الرائد وعينه على العين
الرياض: عيسى الحكمي
يفتقد النصر إلى نجمه البرازيلي تاليسكا والظهير سلطان الغنام عندما يستقبل الخميس ضيفه الرائد في افتتاح الجولة الثالثة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين على ملعب الأول بارك عند الساعة التاسعة بتوقيت الإمارات.
يغيب تاليسكا حتى نهاية الموسم بعد إصابته في وتر العضلة الأمامية وحاجته لتدخل جراحي،ويعاني الثاني من تفاقم إصابته السابقة «تمزق في العضلة الخلفية».
ويحتل النصر المركز الثاني برصيد 52 نقطة ويتأخر عن غريمه الهلال المتصدر بفارق 9 نقاط بعد تعثر «العالمي» أمام الحزم بالتعادل 4-4 في الجولة الثانية والعشرين.
وتسبق المباراة مواجهة النصر الحاسمة أمام العين الإماراتي في إياب ربع نهائي دوري أبطال آسيا بعدما خسر الأول لقاء الذهاب 0-1،ما يعني أن مباراة الرائد واحدة من مفاتيح استعادة المعنويات لكريستيانو رونالدو وزملاءه.
في المقابل يحتل الرائد المركز 15 وهو من الفرق المهددة بالهبوط، ويفتقد الفريق لخدمات لاعبه ماتياس نورمان الموقوف انضباطياً لست مباريات بعد طرده في المباراة الأخيرة أمام الفيحاء والتي خسرها الرائد 1-2.
وكان لقاء الذهاب بين الفريقين قد كسبه النصر 3-1 تناوب على تسجيلها ساديو ماني وتاليسكا الغائب اليوم و«الدون» كريستيانو رونالدو المتعطش دائماً لزيادة رصيده التهديفي.
وفي افتتاح الجولة يستضيف الشباب الحادي عشر برصيد 25نقطة الفيحاء التاسع برصيد 28 نقطة،ويستقبل ضمك سادس الترتيب برصيد 31 نقطة الوحدة صاحب المركز العاشر برصيد 27 نقطة،علماً أن ضمك خسر في الجولة الماضية أمام الاتفاق 0-2،وحقق الوحدة تعادلاً ثميناً من ملعب مضيفه التعاون بنتيجة 3-3.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc3xh95v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"