عادي
في مقر جمعية النهضة النسائية بدبي

«دبي للقرآن» تختتم مسابقة «الشيخة هند بنت مكتوم» بدورتها 23

18:25 مساء
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

احتفلت الإثنين، «جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم» بختام فعاليات مسابقة الشيخة هند بنت مكتوم للقرآن الكريم في دورتها الثالثة والعشرين، في مقر جمعية النهضة النسائية بدبي.

بدأ الحفل بعرض فيلم تسجيلي عن راعية المسابقة قرينة صاحب السموّ الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، سموّ الشيخة هند بنت مكتوم بن جمعة آل مكتوم.

وألقى أحمد الزاهد، عضو اللجنة المنظمة، رئيس وحدة الإعلام بالجائزة، المتحدث الرسمي، كلمة نيابة عن المستشار ابراهيم بوملحة، مستشار صاحب السموّ حاكم دبي، للشؤون الثقافية والانسانية، رئيس اللجنة المنظمة للجائزة.

وأوضح، خلال كلمته، أن المسابقة إحدى أهم فعاليات جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم. وتستقطب هذه المسابقة حفظة كتاب الله من مواطني دولة الإمارات والمقيمين من الجنسين، ممن ترشّحهم مراكز تحفيظ القرآن والمؤسسات القرآنية، وبلغ عددهم 48 من الذكور و 54 من الإناث. موجهاً التهنئة لجميع الفائزين بالمراكز الأولى في المسابقة.

وعرض فيديو عن فعاليات المسابقة في دورتها الثالثة والعشرين، ثم استمع الحضور الى نماذج من المتسابقين. وفي ختام الحفل وزّعت الشهادات التقديرية للمشاركين في المسابقة.

وحصل المتسابق صالح شعفل، من مراكز مكتوم للقرآن الكريم وعلومه على المركز الأول في الفرع الأول، والمتسابق طه عاشور، من دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري/ المراكز الخاصة بدبي، على المركز الأول في الفرع الثاني، وإسماعيل كشيدان، من مراكز مكتوم للقرآن الكريم وعلومه على المركز الأول في الفرع الثالث، وحمد الظنحاني، من الهيئة العامة للشؤون الإسلامية والأوقاف - فرع الفجيرة، على المركز الأول في الفرع الرابع، ومحمد عبدالخالق، من دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري/ المراكز الخاصة بدبي؛ على المركز الأول في الفرع الخامس، ومروان المرزوقي، من دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري/المراكز الخاصة بدبي؛ على المركز الأول في الفرع السادس.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ys7zsszv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"