عادي
الحمادي لـ«الخليج»:

فوارق قليلة بين المتنافسين في جائزة دبي الدولية للقرآن

01:56 صباحا
قراءة دقيقتين
جانب من الحضور
أحد المتسابقين أمام اللجنة
محمد الحمادي

دبي: سومية سعد

قال محمد الحمادي، مدير الموارد البشرية وتقنية المعلومات، رئيس وحدة المسابقات في جائزة دبي الدولية للقرآن الكريم: فوارق قليلة بين المتنافسين حتى الآن، وسط منافسة شريفة للظفر بالمركز الأول في الجائزة الدولية والتي تعد واحدة من أكبر المسابقات القرآنية العالمية وتحظى بمتابعة واسعه.

جاء ذلك خلال اليوم الثامن من الدورة السابعة والعشرين من مسابقة دبي الدولية للقرآن الكريم، التي تقام بمقر ندوة الثقافة والعلوم.

وأضاف ل«الخليج» أن المتسابقين أثبتوا درجة كبيرة هذا العام من الحفظ والتجويد، تمهيداً لاعتمادهم النهائي لخوض المنافسة في المراكز الأولى. وجميع الدول العربية والإسلامية والجاليات المسلمة في العالم تترقب وباهتمام الفائزين بالمراكز الأولى، فضلاً عن مكافآتها السخية لهم التي يحصل بموجبها الفائز بالمركز الأول على 250 ألف درهم، والثاني 200 ألف، والثالث 150 ألفاً.

وشهد اليوم الثامن 7 متسابقين، وسط إشادات المتابعين بمستوياتهم المتميزة وتسابقهم في الحفظ والتجويد بأحكام التلاوة وجمال الأصوات وحسن الأداء، حيث تسابق في الحفظ برواية قالون عن عاصم، ناجي عطية ناجي بن سليمان من ليبيا. وبرواية حفص عن عاصم: سليمان عمر علي من تنزانيا، وعبد الرحمن مصري، من فلسطين، وأسامة زونجو، من بوركينا فاسو، وأوينام لانوي إيسيفو من توغو، وشيخ تيجان أمبي، من غامبيا، ومحمد خان، من ترينيداد وتوباغو.

وكرّم الدكتور سعيد حارب، نائب رئيس اللجنة المنظمة، تعاونية الاتحاد، راعية اليوم الثامن، وسلّم درع الجائزة إلى يعقوب البلوشي، مدير إدارة تجارة الأغذية الطازجة. والتقطت الصور التذكارية.

رعاة اليوم الثامن: تعاونية الاتحاد، وبلدية دبي، وهيئة الصحة بدبي، وأعضاء من السلك القنصلي الذين حضروا لمؤازرة متسابقي بلادهم، وأولياء الأمور المرافقين للمتسابقين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"