عادي

ليلة سوبر في السعودية

17:54 مساء
قراءة دقيقتين
سوبر في السعودية
سوبر في السعودية

الرياض: عيسى الحكمي
ستكون الأنظار موجهة مساء الخميس باتجاه ملعبي الملك فهد الدولي والأمير فيصل بن فهد في الرياض ،حيث يقام نصف نهائي كأس السوبر السعودي بنسخته المحدثة والتي يشارك فيها للمرة الأولى 4 أندية.
البداية ستكون من ملعب الأمير فيصل بن فهد عندما يلتقي الهلال حامل لقب الدوري بالفيحاء حامل لقب كأس الملك في لقاء يأتي على ذكريات فوز الأخير في نهائي الكأس بركلات الترجيح.
يدخل الهلال الذي يقوده فنياً الأرجنتيني رامون دياز المباراة وهو المؤهل للفوز والذهاب للمباراة النهائية قياسا على الخبرة والعبقرية الفردية لعناصره ،في حين يدخل الفيحاء بعد أداء متذبذب هذا الموسم جعله يحتل المركز الثالث عشر بعد 14 جولة.
وعلى الرغم من الغيابات إلا أن الهلال استطاع المحافظة على ظهوره الجيد في الدوري، محتلاً المركز الثاني برصيد 32 نقطة.
ويعول المدرب الأرجنتيني على نجومية البيروفي كاريلو وسالم الدوسري ،فيما ينتظر عودة النيجيري إيغالو وسلمان الفرج لدعم خطي الهجوم والوسط.
في المقابل ينتظر أن يلعب الفيحاء بطريقته القائمة على الانضباط الدفاعي والاستفادة من التحولات الذي يجيد المدرب الكرواتي فوك رازوفيتش صناعة خططها.
أهم أوراق الفريق البرتغالي الحارس الصربي فلاديمير ،وهدافه البرازيلي باولينيو.
وفي السهرة يلتقي النصر مع الاتحاد على ملعب الملك فهد الدولي ،في لقاء عنوانه الأولى،ماذا سيقدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مع فريقه النصر في حضوره الثاني؟.
يدخل النصر اللقاء وهو يتصدر الدوري برصيد 33 نقطة متقدما بنقطتين عن الاتحاد الثالث ،وتبدو الفرصة لمباراة مثيرة في ظل التنافس المشتعل بين الفريقين خلال المواسم الثلاثة الماضية والتي اشتعلت أكثر بعد انتقال المغربي عبد الرزاق حمد الله إلى صفوف النصر.
ولن يكون كريستانو رونالدو وحده محط الأنظار ،أيضاً يتواجد في المباراة زميله البرازيلي تاليسكا الذي يبحث عن الفوز الأول على الاتحاد بعد 3 مواجهات في حضوره كسب منها الاتحاد مباراتين وتعادل الفريقان في مباراة.
في الجانب الاتحادي يبرز البرازيلي رومارينهو بجانب مواطنه كورنادو كقوة ضاربة ،وستكون العيون مسلطة على المدافع المصري أحمد حجازي الذي سيكون في مواجهة مباشرة مع رونالدو الباحث عن وضع بصمة بعد ظهوره الأول أمام الاتفاق في الدوري دون أن يصيب الشباك.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ytsxwmna

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"