عادي

«نور دبي» تكرّم داعمي برنامج مكافحة الإعاقة البصرية

00:26 صباحا
قراءة دقيقتين
عوض الكتبي يكرم عبيد مهير سرور             

أكد عوض صغير الكتبي المدير العام لهيئة الصحة بدبي، رئيس مجلس أمناء مؤسسة نور دبي، أن المؤسسة حققت نجاحات متواصلة على صعيد مكافحة كل أشكال الإعاقة البصرية ومسبباتها، محلياً وعالمياً، مستلهمة ما حققته من إنجازات في هذا الصدد من فكر صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، ومن توجيهات سموه السديدة منذ إطلاق سموه «نور دبي» عام 2008.

جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمته المؤسسة مؤخراً، لتقدير وتكريم شركائها الاستراتيجيين في برنامج مكافحة الإعاقة البصرية في دولة الإمارات، بحضور اللواء عبيد مهير سرور نائب مدير عام الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب في دبي، رئيس اللجنة الدائمة لشؤون العمال في دبي، وعدد من ممثلي المستشفيات والمراكز الصحية الداعمة للبرنامج.

وأكد الكتبي أن المؤسسة تنظر إلى جميع شركائها بكل امتنان وعرفان، وتقدّر دعمهم ومواقفهم النبيلة التي تجسد منظومة القيم والمفاهيم التي يتميز بها المجتمع الإماراتي، وخاصة قيمة المسؤولية المجتمعية. وأفاد بأن عدد المستفيدين من القوافل الطبية الإنسانية التي نفذتها مؤسسة نور دبي، بلغ 33 مليون شخص حول العالم. أما على الصعيد المحلي فقد بلغ عدد المستفيدين من البرنامج العلاجي للمؤسسة الذي بدأ في عام 2014 نحو 35 ألف شخص.

وأشار اللواء عبيد مهير سرور إلى الجهود التي تبذلها اللجنة الدائمة لشؤون العمال في إمارة دبي، موضحاً أنه من الضروري الاهتمام باحتياجات العمال؛ كونهم شريكاً أساسياً في التنمية. وقال إن الخدمات التي تقدمها مؤسسة «نور دبي» للكشف المبكر عن ضعف النظر ومعالجته تُعد من الخدمات البالغة الأهمية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/htkwrxzx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"