عادي

مزاح ثقيل لأصدقاء زنشنكو في ملعب الاتحاد

12:19 مساء
قراءة دقيقتين
متابعة: ضمياء فالح
اتهم مشجعو أرسنال، متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز حالياً، نجوم مانشستر سيتي بالتنمر على زميلهم السابق الأوكراني أولكسندر زنشنكو (26 عاماً) في أول عودة له لملعب الاتحاد منذ انتقاله لأرسنال في الصيف.
ورغم طابع الفكاهة الذي طبع مزاح لاعبي سيتي مع زنشنكو، إلا أن مشجعي أرسنال كان لهم رأي آخر.
وشارك زنشنكو في آخر 24 دقيقة من المباراة ووقف مشجعو سيتي وصفقوا له عند دخوله الملعب، لكن بعد صافرة نهاية المباراة التي انتهت لصالح سيتي في كأس الاتحاد الإنجليزي اقترب لاعبو سيتي من زميلهم الذي فاز معهم بـ4 ألقاب بريميرليغ و4 كؤوس رابطة وكأس اتحاد في 6 سنوات.
وشوهد المدافع كايل ووكر وهو يصرخ بوجه زنشنكو ويضرب ذراعه ثم حضنه ورفعه فوق الأرض وألقاه ما تركه متألماً. وظهر جندوجان أيضاً وهو يمزح معه بصفعة على الوجه ليرد عليه زنشنكو بمحاولة خنقه ويبدو أن زنشنكو تشاجر مع اللاعبين بعد حديث مع رياض محرز، بينما ضحك روبن دياز وجواو كانسيلو أمامه.
وانتهت المشادة بطريقة ودية إذ قدم زنشنكو قميصه لووكر وتعانقا وتوجها للنفق.
مشجعو أرسنال اتهموا لاعبي سيتي بالتنمر على نجمهم لكن رد زنشنكو وكتب على حسابه: «سعيد دائماً لرؤية زملائي السابقين، لم تكن النتيجة على ما كنا نأمل لكننا سنعاود الفوز. لا يوجد أصدقاء قدامى بل أصدقاء شاركت معهم الكثير من الذكريات الجميلة وأكون سعيداً دائماً بلقائهم. لا يوجد بيت قديم بل مكان شعرت فيه بسعادة كبيرة وكنت سعيداً بالعودة إليه والمرح».
وسارع جاك جريليش، نجم سيتي، للتعليق على منشور زنشنكو وكتب: «شقيقي، أنت تستحق كل شيء مهما يجري».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y73897jr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"