عادي

مجموعة «جي إم جي» الإماراتية تتوسع في مصر

18:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

وقعت مجموعة «جي إم جي» الإماراتية، اتفاقية شراكة مع مجموعة طلعت مصطفى، لافتتاح علامات تجارية في مجال بيع المستلزمات الرياضية في مشروع مدينتي في القاهرة. وتأتي الشراكة في إطار الخطة التوسعية المستقبلية للمجموعة والتي تستهدف افتتاح أكثر من 100 متجر رياضي للبيع بالتجزئة في جميع أنحاء الجمهورية بحلول عام 2026.

وبموجب الشراكة، تطلق مجموعة «جي إم جي» أعمالها مع مجموعة طلعت مصطفى في مدينتي؛ أكبر مشروع عمراني متكامل الخدمات يقيمه القطاع الخاص في مصر والشرق الأوسط، من خلال افتتاح أكبر براند تجاري لبيع الملابس والسلع الرياضية في الشرق الأوسط، وهي العلامة صن آند ساند «Sun and Sand»، وذلك في المركز التجاري الجديد أوول سيزونز بارك.

ووقع اتفاقية الشراكة عمر هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي لتطوير الأعمال في مجموعة طلعت مصطفى، وديف ريلي، الرئيس التنفيذي لقسم التأجير في مجموعة «جي إم جي»، وعماد الغزال، نائب الرئيس لقطاع الرياضة ـ إفريقيا، بحضور جريج بودو، مساعد نائب الرئيس التنفيذي لقطاع المراكز التجارية بمجموعة طلعت مصطفى، وشريف ارتيزان، رئيس قطاع تطوير الأعمال في المجموعة، ويوسف بوناجا مدير قسم التأجير في مجموعة «جي إم جي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3nvensep

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"